فرق أخرى

موسيماني يدافع عَنْ لاعـب الاهلي: مهاجـمو النادي لا يُسجلون الاهداف مثله

علق بيتسو موسيماني المدير الفنى الجنوب إفريقي لفريق كرة القـدم الاول بالنادي الاهلي، على عدم تَسْجِيلٌ الاهداف مـن المهاجـمين بالقلعة الحمراء.

بيتسو تعاقد مع بيرسي تاو قبل بداية الموسـم قادمًا مـن برايتون، ولكن لم يقدم الجنوب إفريقي المستوى المـنتظر مـنه، مع العقم التهديفى للفريق فى العديد مـن المباريات.

طالع اىضًا.. سيزا: ثنائي الاهلي غير مؤهلين للعب فى النادي.. وفايلر يختلف عَنْ موسيماني

هذا ما جعل بيتسو فى تصريحـاته لقناة “برايم سبورتس” الجنوب إفريقية، يقول: “بيرسي تاو يحاول كثيرًا، يصنع المزيد مـن الفرص لنفسه وايضا لزملائه، ويسجل الاهداف”.

واضاف: “البعض ينتقد بيرسي تاو لانه يهدر بعض الفرص، لكنهم لا ينظرون لما يفعله، حصرية وانه لأول مرة يلعـب فى الدورى المصرى، والتحديات بالنسبه له كثيرة”.

وأشار: “بالطبع لا يسجل كَمَا نريده، لا يسجل المزيد مـن الاهداف، لكن ليس وحده، انظروا الي مهاجـمي النادي، حساـم حسن يطالبني الجميع بان يســاهم، لكنه لا يسجل”.

وواصل: “انظروا اىضًا لـ محمد شريف، لقد كان هداف الدورى الموسـم الماضي، لكن هذا الموسـم لا يسجل العديد مـن الاهداف، الامر ليس سهلًا”.

وانهي: “بعض اللاعـبىن فى النادي يمتلكون شعبية كثيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، إذا لم يســاهم مـنهم أحد، تجد الجماهىر يطالبونني بذلك، وإذا ســاهم لاعـب لا يحبونه، يهاجمون الجهـاز الفنى لاننا نشركه”.

السابق
رئيس خيتافى يؤكد: وكيل جاريث بيل عرضه علينا
التالي
ذا تايمز: ليفربول يرد على عرض بايرن ميونخ “المضحك” لضـم ماني