برشلونة

ماركا: برايثوايت يحدد شرطه الوحيد للرحيل عَنْ برشلونه

حدد مهاجـم النادي الاول لكرة القـدم بفريق برشلونه، مارتن برايثوايت، شرطه الوحيد للرحيل عَنْ صفـوف العملاق الكتالوني فى الميركاتو الصيفى الحالي.

وما زال عـقد برايثوايت ساريًا مع برشلونه حتـى يونيو 2024، وصرح الدنماركي الدولى انه لا يعتزم الرحيل عَنْ قلعة “كامب نو” ويريد المـنافسة مع زملائه على المســاهمة فى المباريات.

رحيل برايثوايت لن يكون سهلا على الالاعلان رغم إبلاغه مـن طرف برشلونه برحيله وطلبوا مـنه البحث عَنْ ناد جديد بداية مـن الموسـم القادم.

اقرأ ايضًا.. إيهاب جلال: نواجه حظًا سيئًا امام إثيوبيا بسـبب غياب رباعي مـنتخب مصر

لابورتا

يأتي ذلك بعد خروج برايثوايت مـن خطط تشافى للموسـم القادم، وهو ما قد يؤثر على مستواه إذا استمر وكاس العالم ٢٠٢٢ مقبل فى قطر ويريد ان يكون جاهزا لهذا المحفل العالمي.

هذا ما جعل برايثوايت يفكر فى إمكانية التراجع عَنْ فكرة البقاء ولكنه اشترط على برشلونه الرحيل بالمجان وذلك عكس رغبة الادارة التى تريد بيعه فى سوق الصفقات والاستفادة المادية حصرية وان النادي الكتالوني يعاني اقتصاديا.

كان هناك عرض مـن الدورى الإنجليزى فى يناير بمقابل ١٠ ملايين يورو ولكن بالتأكيد انخفض للنصف لبقائه على مقاعد البـدلاء لفترة طويلة مـن الموسـم الماضي بعد الشفاء مـن الاصابه.

سيحاول برشلونه إقناع برايثوايت بالرحيل فى الأسابيع القادمة مـن اجل الحصول على مقابل مادي لبيعه وتوفىر راتبه السنوي مـن اجل التدعيم بصفقات جديدة.

السابق
موسيماني: إفريقيا بالكامل تعجبت مـن استقبلة المغرب نهائى الأبطال مرتين على التوالي
التالي
القنوات الناقلة لمباراة الكويت واندونيسيا اليـوم 8/6/2022 فى تصفىات كاس امم آسيا | الكره العربية