فرق أخرى

الاتحاد السكندري يرد على انباء انتقال هشام صلاح لـ الاهلي

قال احمد عبد المجيد نائب رئيس فريق الاتحاد السكندري إن لائحة كرة السلة تنص على إيقاف اللاعـب حال توقيعه لفريقين فى وقت واحد، مشيرًا الي ان انس أسامة وقَع لفريق الزمالـك مع اللجنة المؤقتة للقلعة البيضاء.

واضاف عبد المجيد فى تصريحـات تلفزيونية ببرنامـج “بوكس تو بوكس”: “لدينا خطة فى كرة السلة، واتفقنا على إنهاء التعاقـد مع كابتن احمد مرعي، وسننهى التعاقـد مع 4 لاعـبىن، واقتربنا مـن إبرام 3 صفقات”.

طالع | اتحاد كرة السلة يصرح موقفه مـن أزمة انس أسامة وتوقيعه لـ الزمالـك والاتحاد السكندري

وأردف: “إذا صرح الاتحاد عَنْ التعاقـد مع انس أسامة فإن التعاقـد سيكون سليمًا، والعلاقة جيدة بين الزمالـك والاتحاد، وجمعت محمد مصيلحي مكالمة بـ مرتضى مـنصور، وكان الأخير حزينًا بسـبب قضية اللاعـب”.

وتابع: “لكن فى النهايه الموضوع سيُغلق ولن يُعيق هذا الامر اى تعَامٌل بين الزمالـك والاتحاد السكندري فى الألعاب المختلفه”.

واستكمل: “لا صحة للانباء التى تتردد بشان اعلن النادي الاهلي انتقال هشام صلاح له أو لاى ناد آخر، ما زلنا ننتظر العرض الأعلى للاعـب مـن اجل تحقيق أكبر استفادة مـن ذلك”.

وأتم: “لا يهمـنا ألوان النادي الذى سيتعاقد مع هشام صلاح، مـنفتحون على كل العروض سواء مـن الاهلي أو الزمالـك أو بيراميدز، والعرض الأعلى هو الذى سيفـوز بخدمات اللاعـب”.

السابق
الخطيب يُنهى اجتماعه مع موسيماني بسـبب حالته الصحىة
التالي
موسيماني: ما يطلبه الاهلي مـني لم أره فى اى فريق.. والزمالـك مختلف عَنْ الموسـم الماضي