القنوات الاخبارية

تردد قناة يورو نيوز عربية الحالى euronews على النايل سات 2024 التردد الحديث

تردد قناة يورو نيوز عربية على النايل سات فهى من القنوات الأجنبية الناطقة باللغة العربية تعمل على تقديم العديد من الاخبار والبرامج الاخبارية وهى قناة تقدم بثها على النايل سات والان نسعى الى متابعة اخر تردد لقناة يورو نيوز عربية على النايل سات التردد الحديث لقناة الإخبارية العالمية التى تعمل على تقديم الأخبار والنشرات الإخبارية عبر شاشتها وهي قناة عملاقة عالمية موجهة الى المنطقة العربية والشرق الاوسط أهم ما يميز قناة يورونيوز هي المصداقية في نقل الاخبار بالاضافة الى تقديم الأخبار بدون اى انحياز وتعمل على رصد العديد من الاخبار والبرامج الأخبارية وايضا تعمل على تقديم التقارير الإخبارية والنشرات الاخبارية ومثل القنوات الاخرى الكبرى تقدم النشرات على مدار الساعة لأنها من القنوات العملاقة العالمية التى تقدم بثها بالعديد من اللغات لكل منها قناة خاصة باللغة التي تقدمها ومنها اللغة العربية وقناة يورونيوز الناطقة باللغة العربية.

تردد قناة يورو نيوز
تردد قناة يورو نيوز

تتميز يورو نيوز بتقديم مجموعة متنوعة من البرامج، بما في ذلك النشرات الإخبارية وتقارير الفيديو، بهدف متابعة الأحداث والتطورات الهامة حول العالم.

تركز القناة على متابعة الأحداث في أوروبا، وتشمل تغطيتها مجموعة واسعة من المواضيع مثل الرياضة، الفن، الثقافة، والأحداث في العالم العربي.

تسعى يورو نيوز جاهدة لتقديم محتوى إخباري شامل يعكس تنوع الأحداث والمستجدات في جميع المجالات، وتهدف إلى توفير للمشاهدين فهم دقيق وشامل لما يحدث حولهم.

برامج قناة يورو نيوز عربية:

برنامج لاتعليق.
برنامج الاقتصاد في الشرق الأوسط.
برنامج أوروبا في أسبوع .
برنامج الكوارث الصامتة .

تقدم قناة يورو نيوز عربية على العديد من البرامج المتنوعة من أجل شرح وتحليل الواقع العالمى وتهتم القناة بالعالم العربى ورصد البث المباشر لجميع الاجتماعات واللقاءات العالمية الهامة والتى تهم المواطنين فى العالم وتقوم القناة  بتقديم العديد من المحتوى الاخر من البرامج المنوعة والآن نسعى الى تقديم التردد الحديث لقناة يورونيوز العالمية الناطقة باللغة العربية عبر موقعنا والان الى التردد الحالى.

تردد قناة يورو نيوز عربية 2024

القمر التردد FEC
نايل سات  12015 (v) 5/6
عرب سات  12073 (H) 3/4
الهوت بيرد  12596 (v) 3/4

قناة يورو نيوز 2024

يورونيوز هي القناة الإخبارية الأكثر مشاهدة في أوروبا. نغطي أخبار العالم من وجهة نظر أوروبية منذ 1993

مع 400 صحفي ومراسل من أكثر من ثلاثين جنسية، يورونيوز متوفرة 24 ساعة ب 12 لغة ( العربية، الانجليزية، الفرنسية، الروسية، الالمانية، الاسبانية، الايطالية، البرتغالية، التركية، الفارسية، اليونانية، المجرية). تعتبر يورونيوز مركزا اعلاميا مستقلا ذو وجهة إخبارية متنوعة مستندة على الوقائع والتحليلات عوضا عن اللاموضوعية

السابق
تردد قناة العربية على النايل سات والعرب سات 2024 التردد الصحيح والجديد لقناة al arabiya
التالي
تردد قناة الرشيد على النايل سات 2024 أحدث ترددات قناة Al Rasheed