الاهلى المصري

موسيماني: ما زلت انتمي الي صن داونز رغم مشاكلي مع موتسيبي

أعلن المدير الفنى للفريق الاول لكرة القـدم بالنادي الاهلي، بيتسو موسيماني، انه ما زال ينتمي الي فريق صن داونز رغم كل المشكلات التى تعرض لها مـنذ رحيله عَنْ النادي.

ودخل موسيماني فى مشاكل شخصية مع، باتريس موتسيبي، مالك صن داونز اللاحق ورئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القـدم “كاف” بسـبب رحيله الي الاهلي لان النادي الجنوب إفريقي كان رافضًا لذلك.

اقرأ اىضًا.. وزير الرياضة يعلق على المكالمة المسربة بين مرتضى مـنصور واحمد دياب

موسيماني وموتسيبي

وتحدث مدير فني الاهلي فى تصريحـات تداولتها مجـلة “Soccer Laduma” الجنوب إفريقية، وقال: “عليكم ان تفهموا عَدَّدَ الاعوام التى أمضيتها فى التـدريــب واللعب مع صن داونز، لذلك انا انتمي الي هذا النادي”.

وتابع: “إذن، ما يحدث مع عائلة باتريس موتسيبي وانا، هذا أمر شخصي وهذا لا ينتقص مـن حقيقة انني مشجع للفريق، كنت ألعب فى صن داونز ودربت هذا النادي، لذلك لدي المزيد فى هذا النادي أكثر مـن مالك صن داونز الحالي (نجل موتسيبي)”.

واضاف: “لدي علاقات كثيرة تربطني بهذا النادي، لقد كنت فى صن داونز مع خمسة ملاك، هناك لاعـبون كثر تربطني بهم صداقات لفترات طويلة، لذلك لدي تاريخ فى صن داونز، وبالقادم حتـى لو كانـت هناك مشكلة شخصية مع موتسيبي وهى ليست سرًا على أحد، فانا مشجع لهذا النادي المزيد”.

وواصل تصريحـاته: “انتم تعرفوني جيدًا، رجل ثابت على اسسي، لدي راى، أحترم الأشحصري ويجب ان يحترموني، إذا لم يعطني صن داونز الفرصة الانتصار ببطوله دورى أبطال إفريقيا، لن أكون فى الاهلي ولن أفـوز مرة أخرى بالالقاب، لم انفق المزيد مـن المال ولم يكن لدي مثلما حدث قبلي مع خريستو ستويشكوف (أسطورة برشلونه ومدير فني صن داونز اللاحق)”.

السابق
الهاني سليمان: تقييم إيهاب جلال بعد مباراة ليس مـنطقيا.. والمربع الذهبي هـدف سموحة
التالي
أمير عزمي: لا اعتقد ان الزمالـك سينسحـب مـن الدورى بسـبب الاهلي