فرق أخرى

فىديو | مرتضى مـنصور يُعلق على المكالمة المسربة مع احمد دياب وانباء حبسه فى المحكـمة بسـبب الخطيب

رد مرتضى مـنصور رئيس فريق الزمالـك على انباء التحفظ عليه فى المحكـمة الاقتصاديه، اثناء الجلسة التى جرت اليـوم الإثنين، للبت فى قضيته مع محمود الخطيب رئيس الاهلي.

وكان محمود الخطيب قد حصل على حكـم امام مرتضى مـنصور بالحبس لمدة سنة وغرامة 10 آلاف جنيه، فى قضية السب والقذف.

وترصد مرتضى مـنصور باستئناف على الحكـم، وصدر قرار اليـوم الإثنين مـن محكـمة الاستئناف بتاجيل النطق فى الحكـم لجلسة 6 يوليو المُقبل.

وقال مرتضى مـنصور فى فىديو عبر قناته بموقع “يوتيوب”: “أتحدث مـن دَاخِلٌ مقر فريق الزمالـك، وهذا ردًا على بعض المواقع التى اعلنت إن مرتضى مـنصور تم التحفظ عليه فى المحكـمة الاقتصاديه”.

طالع اىضًا.. اتحاد اليد يصدر بيـاناً رَسْمِيٌّاً بشان لافتة حسن مصطفى فى الزمالـك ويتوجه ببلاغ لـ6 مؤسسات حكومية

وتابع: “عيب وكفى الي هذا الحد، ما هى صورتكم الان عَنْد الناس وانتم كاذبين؟، هل انا مصدر تعب لكم لهذه الدرجة؟، على العموم نحن أخذنا على قلة الأدب”.

واضاف: “أشكر جماهىر الزمالـك التى لم تنام مـنذ 3 اىام بعد تسريب مكالمة احمد دياب، كنت قد ألمحت أكثر مـن مرة الي هذه المكالمة، وقلت لو الناس استمعوا اليها ستحدث مشكلة كثيرة للبلد، ولكن هناك شخص سرب المكالمة ليفتعل مشكلة”.

وواصل: “أريد ان أرد على مـن قال إن مرتضى مـنصور تم التحفظ عليه، يبدو انه تم التحفظ على والدتك انت، انتم تريدون ان تشعلوا البلد”.

وانهي: “لست فى مشكلة شخصية مع محمود الخطيب، عَنْدما طلبت عدم خوض الزمالـك اى مباريات فى الدورى إلا بعد ان يلعـب الاهلي مؤجلاته، هذا ليس خوفًا، ولكن الأحمر سبق وطلب نفس الشيء، وأقول للجماهىر لن أكون أبدًا شوكة فى ظهر بلدي”.


السابق
حصري | الاهلي يستقر على رحيل لاعـبه الأجنبي بتوصية مـن لجنة الكره
التالي
جوارديولا يشيد بـ تشافى ويؤكد: ليفاندوفسكي سيتأقلم سريعًا إذا انتقل الي برشلونه