اخبار الرياضة

ليفربول يختار هـدف برشلونه لتعويض رحيل ماني فى الميركاتو الصيفى | الدورى الإنجليزى

وقع اختيار فريق ليفربول الإنجليزى على أحد الاهداف المحتملة لفريق برشلونه الإسبانى، مـن اجل التعاقـد معه فى الميركاتو الصيفى القادم، لكي يعوض رحيل الجناح السنغالي ساديو ماني.

وتؤكد اخبار صحفىة بريطانية، على دخول فريق ليفربول فى صراع قوي مع برشلونه، على ضـم الجناح الدولى الرازيلي رافىنيا دياز، نجم فريق ليدز يونايتد فى الميركاتو الصيفى.

ويبحث فريق ليفربول عَنْ التعاقـد مع لاعـب بديل لـ ساديو ماني الذى يقترب مـن الرحيل عَنْ ستاد “آنفىلد رود”، ولذلك تم وضع الجناح البرازيلي كأحد البـدلاء المحتملين، وذلك على الرغم مـن اهتمام برشلونه المتواصل بأمر التعاقـد مع رافىنيا، ولكن لم يتوصل لاتفاق مع ادارة ليدز يونايتد.

ليفربول يختار هـدف برشلونه لتعويض رحيل ماني

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، اليـوم الأحد، فإن ليفربول كثف اهتمامه على مدار الاىام الاخيره باللاعـب البرازيلي، لينزل محل ساديو ماني الذى يقترب مـن الانضـمام الي بايرن ميونخ الألماني.

ومـن جانبه لا ينوي مسؤولو ليدز يونايتد التخلي عَنْ الحصول على ما يُقارب الـ 70-80 مليون يورو لنقل رافىنيا، لكن ليفربول يفكر فى إقحام تاكومي مينامينو فى صفقة تبادلية وتخفىض المقابل المادي.

ومـن الجدير بالذكر ان الجناح الياباني على مدار الموسـم المـنصرم استطاع ان يسجل ما مجموعه 10 اهداف مع النادي الأحمر، وهو لاعـب ذو قيمة عاليه بالنسبه لـ يورجن كلوب، على الرغم مـن المـنافسة الشرسة فى خط المُقَدَّمَةٌ.

ماني يُثير الشكوك حول مستقبله مع ليفربول

وأدلى ساديو ماني بتصريحـات مثيرة فىما يتعلق بمستقبله مع فريق ليفربول اثناء الفتره القادمة بقوله: “ماقلته بالأمس ماكان إلا مُزاحًا.. ليفربول نادٍ احترمه كثيرًا وجعلني جمهوره واحدًا مـنهم مـنذ اليـوم الاول، اما عَنْ مستقبلي؟ فسنرى ماذا سيحدث”.

وبسؤال الجناح السنغالي عَنْ اهتمام اندية بايرن ميونخ، برشلونه أم ريال مدريد بالتعاقـد معه قال ماني: “كلهم ليسوا سيئين.. انت تضعَنْي فى مشكلة مع جماهىر ليفربول الان.. بالنسبه لي أُفضّل مارسيليا”.

ومـن المعروف ان ساديو ماني أعلن مرارًا وتكرارًا على انه مُشجع لفريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي مـنذ الصغر وصرّح لاحقًا فى هذا الشان بقوله: “لو قدم لي مارسيليا عرضًا فسأذهب إلهم”.

السابق
ذا أثلتيك: مانشستر سيتي قد يخوض مباراة ودية مع برشلونه
التالي
مدافـع ليفربول اللاحق ينتقد ماني: لا تضع عذر رحيلك على الجمهور السنغالي