فرق أخرى

نادر شوقي يتحدث عَنْ تمديد عـقد محمد محمود لـ الاهلي.. وحقيقة خلافه مع موسيماني

تحدث نادر شوقي وكيل محمد محمود لاعـب النادي الاهلي، عَنْ تجديد عـقده مع القلعة الحمراء، وحقيقة خلافه مع بيتسو موسيماني المدير الفنى للفريق.

وكان النادي الاهلي صرح أمس السبت عَنْ تجديد عـقد محمد محمود لاعـب النادي لمدة 5 اعوام قادمة. طالع التفاصيل مـن هنا.

وقال نادر شوقي فى تصريحـات إذاعية عبر أثير راديو “ميجا إف أم”: “العلاقة بين محمد محمود والنادي الاهلي جيدة، وهناك علاقة احترام وتقدير، واللاعـب يتعاقد مع كيان الاهلي بغض النظر عَنْ مـن المدرب أو اى شيء”.

وتابع: “محمد محمود كان مصابًا، والنادي (شاله، وعَنْدما يقف على قدمه يتشرط على النادي!)، الاهلي قدره والعـقد جيد للغاية والأطراف جميعا سعداء، والإمضاء على بياض أمر متعارف عليه فى القلعة الحمراء”.

وأردف: “النادي الاهلي لا يضحك على أحد، ولكن فى اى ناد آخر لا، ولا يوجد لدي لاعـب يوقع على بياض، ومحمد محمود يقول إنه يريد ان يرد جزء مما فعله النادي معه، فاللاعـب عاني مـن إصابتين”.

وأوضح: “محمد محمود يريد ان يكون على قدر رقم القميص 22 الذى يرتديه فى الاهلي، واللاعـب جدد تعاقده مـن اجل التواجد دَاخِلٌ جدران القلعة الحمراء وليس الخروج للإعارة.. فعروض الإعارة تأتي له مـنذ انضـمامه للفريق”.

وعَنْ العلاقة بين محمد محمود وموسيماني، قال: “لا أعلم واقعة دفع الباب، انا أعلم ان اللاعـب فى النادي الاهلي وجدد تعاقده وملتزم، وهناك علاقة احترام بينه وبين النادي، وموسيماني متواجد فى الاهلي ويحترم لاعـبىه واللاعـبىن ايضا”.

طالع اىضًا.. محمد محمود بعد تمديد عـقده: وقعت على بياض لرد الجميل لـ الاهلي

وزاد: “اى لاعـب لا يســاهم يريد فى المســاهمة، ولا توجد علاقة متوترة بينه وبين موسيماني، والاهلي يريد لمحمد محمود، وسنرى حتـى نهاية الموسـم مصيره، هل موسيماني يريده أم لا، لان هناك أشياء كثيرة تتحدث فى الكره”.

وعَنْ تغريم الاهلي 300 ألف جنيه إسترليني مستحقة لفريق هدرسفىلد تاون الإنجليزى، قال: “عـقد رمضان رمضان كان بين طرفىن وكان هناك بند ليس مـنطقيًا، لان رمضان لم يكمل البطوله مع الاهلي، وهدرسفىلد لا يستحق هذه الأموال، وقد يفـوز الاهلي بالقضية”.

السابق
معلـق مبارة كرواتيا وفرنسا والقنوات الناقلة فى دورى الامم الاوروبية 2022/2023 | الاخبار
التالي
اتحاد الكره يدرس 3 قرارات هامة بشان اللاعـبىن الأجانب فى الموسـم الجديـد