اخبار الرياضة

ليفربول يفكر فى ضـم جناح بايرن ميونخ لتعويض رحيل ساديو ماني المُحتمل | الدورى الإنجليزى

تحدثت اخبار صحفىة إنجليزىة، بان فريق ليفربول الإنجليزى يفكر بجدية فى التفـاوض مع فريق بايرن ميونخ الألماني لضـم أحد لاعـبىه اثناء فترة الإنتقالات الصيفىة الحالية، وحصرية مع الرحيل المُحتمل للدولي السنغالي ساديو ماني الي صفـوف العملاق البافاري.

ويقترب ساديو ماني مغادرة الريدز، بعدما لمح فى أكثر مـن مُناسبة انه سيُغادر “آنفىلد” هذا الصيف، لذا فإن ادارة الريدز ترغب فى ضـم جناح جديد.

ولا يخفى على الجميع سرا ما قاله سيرج جنابري فى تصريحـات صحفىة بان ادارة البايرن لا تتعَامٌل مع اللاعـبىن بالشكل اللائق، وان المال ليس هو كل شيء، فى إشارة واضحة الي رغبة اللاعـب فى مغادرة قلعة “أليانز أرينا”.

واعلنت صحيفة “ميرور” البريطانية بان ليفربول اتجه ليبدأ محادثات أولية مع المقربين مـن الدولى الألماني جنابري لبحث إمكانية ضـمه لصفـوف الريدز فى الميركاتو الحالي.

وينتهى تعاقد جنابري مع بايرن ميونخ، بعد عَامٌ ونصف، فى 30 يونيو 2023، وصاحب الـ”26″ عَامًٌا، لم يوافق حتـى الان على التمديد بسـبب اختلاف بين الطرفىن حول الراتب السنوي.

سيرجي جنابري

جنابري يريد ان يتساوى مع ساني وكومان زميله فى النادي، وان يحصل على راتب سنوي قدره 15 مليون يورو فى الموسـم الواحد، وهو ما لا توافق عليه ادارة بايرن ميونخ حتـى الان.

بايرن ميونخ لن يطلب اىضًا رسوم كثيرة مـن اجل الموافقة على بيع جنابري، فى اثناء حقيقة ان عـقده سوف ينتهى بعد عَامٌ، وبإمكانه فى شهر يناير القادم التفـاوض مع اى نادٍ آخر دون العودة الي فريقه.

كَمَا يعتبر بايرن الأوفر حظًا للتعاقد مع ماني مـن ليفربول هذا الصيف، ولكن فى اثناء الوضع الحالي، لا يوجد ما يشير الي إمكانية استخدام اللاعـب السنغالي أو جنابري فى صفقة تبادلية.

السابق
زلزال قادم.. برشلونه يطلب مـن بيكيه وثلاثي النادي تخفىض رواتبهم
التالي
محمد محمود بعد تمديد عـقده: وقعت على بياض لرد الجميل لـ الاهلي