اخبار الرياضة

رمزي صالح: بصمات موسيماني لم تأت بثمارها مثل فايلر.. وهذا ما ينقص لاعـبو لأهلي

أعلن رمزي صالح حارس مرمى الاهلي اللاحق، إن المارد الأحمر كان فى أسوأ مستوى له امام الوداد المغربى فى نهائى دورى أبطال إفريقيا، مُشيرًا الي ان موسيماني لم تظهر بصماته على أداء النادي.

وفشل الاهلي فى تحقيق البطولة الثالث على التوالي بعد ان تلقى خسارة مـن الوداد المغربى بثنائية دون رد فى المباراه النهائىة التى جرت على ستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال رمزي صالح فى تصريحـات لبرنامـج “الريمونتادا” على قناة “المحور”: “لقد تفاجأت بمستوى الاهلي اثناء مواجهه الوداد، لم نعتد على هذا المستوى مـن المارد الأحمر”.

وتابع: “مشكلة موسـمياني هو تسلم النادي مـن رينيه فايلر المدير الفنى اللاحق، الأخير كانـت لديه بصمات عديدة على اللاعـبىن قبل رحيله، وعَنْدما حاول المدرب الجنوب إفريقي وضع بصماته الحصرية، لم يأت الامر بثماره”.

طالع اىضا.. موسيماني: أتلقى خطابات مـن رئيس كاف حتـى الان.. وواقعة الميدالية تُشبه الدفـاع عَنْ النفس امام مُجرم

وواصل: “موسيماني اىضا لديه مشكلة فى اختيارات اللاعـبىن الأجانب، أغلب اللاعـبىن الذىن اختارهم لم يقدموا ما يشفع لهم حتـى الان”.

وأردف: “الجيل الحالي بالنادي الاهلي يفتقد اللاعـب الذى يستطيع تقديم الحلول الفردية عَنْدما لا يكون النادي فى افضل أحواله، ويعاني اىضا مـن مشكلة عدم الاستمرارية على الاداء والمستوى الفنى المرتفع”.

وانهي: “مجموعه اللاعـبىن بالنادي الاهلي حاليا قدموا إنجازات عديدة، ولكن ينقصهم الثبات على المستوى”.

السابق
رونالدو الافضل “جماهىريًا” فى مانشستر يونايتد موسـم 2021/22
التالي
مانشستر يونايتد يقترب مـن التوصل لاتفاق لضـم لاعـب برشلونه