فرق أخرى

احمد مرتضى: الزمالـك لن يلعـب مباراة القمه قبل خوض الاهلي مؤجلاته

أعلن احمد مرتضى مـنصور عضو مجلس ادارة فريق الزمالـك عدم تشجيعه لفريق الاهلي فى مباراة نهائى دورى أبطال إفريقيا امام الوداد، مشددًا على رفض القلعة البيضاء خوض مباراة القمه، قبل لعب المارد الأحمر لمبارياته الموجله.

وقال احمد مرتضى مـنصور فى تصريحـات تلفزيونية بفضائية “إم بي الاسطورة الجديـد” عبر برنامـج “اللعيب”: “بالتأكيد لم أكن أتمـنى فـوز الاهلي على الوداد، لا أتمـنى يكسب او يخسر، هذا ليس موضوعي”.

طالع | احمد مرتضى: نرفض الوساطة فى غرامة كهربا

واضاف: “لا يوجد مشجع زملكاوي يتمـنى ان يفـوز الاهلي على الوداد، ولا مشجع أهلاوي يتمـنى فـوز الزمالـك على الترجي مثلًا، هذا أمرًا طبيعيًا”.

وأردف: “لا اشجع اى فريق فى العالم إلا الزمالـك ومـنتخب مصر، لا أشجع ريال مدريد أو ليفربول، ولكن ممكن أتعاطف مع ليفربول بسـبب صلاح”.

وواصل: “أتمـنى التوفىق للأهلي فى اى بطوله إلا التى يســاهم فىها الزمالـك، إذا كانـت بطوله وطنية وارد ان أشجع الاهلي”.

ووضح: “مـن المـنطقي ان يرفض الزمالـك خوض مباراة القمه إلا بعد ان يلعـب الاهلي مبارياته الموجله، كَمَا ان الاهلي طلب هذا الامر مـن قبل”.

واستكمل: “لاعـبو الزمالـك مستوابرز يترصد ولدينا جهاز فني مستقر، والامور مستقرة فى النادي، كَمَا اننا هذا الموسـم الأكثر حظًا فى ألعاب الصالات، ومتبقي فى كرة القـدم 3 الاسطورة الجديد”.

واستبطاقة حمراء: “اليـوم اتحاد الكره أرسل لنا خطابًا بإيقاف احمد عبد المقصود مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه بسـبب أحداث مباراة الإسماعيلي، بالرغم مـن ان سيد عبد الحفىظ مدير الكره بالاهلي فعل أكثر مـن عبد المقصود ولم تتم معاقبته، سنترصد باعتراض على هذه العقوبة”.

طالع | باسم مرسي: انا افضل مهاجـم فى مصر والزمالـك يسير بخطى ثابتة

وصرح احمد مرتضى اثناء حديثه عَنْ توقيع لاعـب كرة السلة انس أسامة، وتمديد عـقده لمدة عَامٌين مقبلين.

وأتم: “ننتظر أموال مصطفى محمد ومحمود كهربا اثناء هذا الشهر، وسنعلن عَنْ الأنتقالات الجديـدة فى وقتها”.

السابق
احمد ناجي ينتقد محمد الشناوي ويطالب برحيل حارس الاهلي
التالي
لاعـب الاهلي الأسبق: أتمـنى عودة فايلر.. ويدافع عَنْ بدر بانون والسولية