فرق أخرى

مهاجـم الإسماعيلي يعلن فسخ عـقده ويهاجم الادارة: عَامٌلتني بعدم احترام

صرح المهاجـم البوليفى كارميلو ألجاراناز أرنيز، فسخ عـقده مع النادي الإسماعيلي مـن طرف واحد مشيرًا الي انه تلقى معَامٌلة عَنْصرية اثناء وجوده فى صفـوف الدراويش.

وكان الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي قد صرح التعاقـد مع كارميلو اثناء الميركاتو الشتوى فى الموسـم الحالي.

طالع اىضًا.. حرمان وإيقاف لجماهىر الإسماعيلي.. لينكة الانديه تعلن عقوبات المرحله 21 للدورى المصرى

وأوضح كارميلو فى بيـان رَسْمِيٌّ نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “لكل بداية نهاية، ولحظات الفراق دائمًا ما تكون مؤلمة ولكن حان الان الوقت المـناسب، صرح إنهاء عـقدي مع فريق الإسماعيلي مـن جانب واحد، بسـبب عدم الامتثال لشروط العـقد مـن قبل ادارة النادي التى لا تعرف كيفىة التعَامٌل مع لاعـب دولي محترف”.

واضاف المهاحم البوليفى: “لسوء الحظ الادارة عَامٌلتني بأكبر قدر مـن عدم الاحترام وعدم الاحتراف، كَمَا انها لم تحترم حقوقي أو تفى بجميع التزاماتها، لقد احترمت دائمًا قرارات المدربين على الرغم مـن انهم تجاهلوني وأجبروني على التدرب مع المجموعه ب لمدة ثلاثة اشهر تقريبًا، مع التقليل دائمًا مـن قدرتي، لذلك لن أتحدث عَنْ المشكلات الفنىة المتعلقة بالنادي”.

وتابع زاعمًا: “حجزت ادارة النادي جواز سفري مع سبق الإصرار ولم تعيده لي حتـى الان وتعرضت لمعَامٌلة سيئة وتهديدات وأمور أخرى لا أود الحديث عَنْها الآ ، لكن لحسن الحظ أمتلك أدلة كافىة لتدعـم ما أقوله”.

واستانف مهاجـم الإسماعيلي اللاحق: “على الرغم مـن كل الصعوبات، أترصد بالشكر لكل جماهىر الإسماعيلي على حبهم وثقتهم ودعـمهم، فهم مختلفون كليًا عَنْ الادارة، وسأكون دائمًا ممتنًا لهم، وكنت أود ان أجعلهم سعداء ولكن هذه هى كرة القـدم”.

وأردف: “نحن اللاعـبون الأجانب نترك عائلاتنا على أمل الانتماء الي فريق جيد ومساعدته على ان يكون افضل، لم نأت مـن اجل سوء المعَامٌلة أو التقليل مـن قيمتنا، ولا نضطر الي التسول للحصول على الأجر والوفاء بالعقود، ولا ان نحرم مـن حقوقنا، وهذا ليس ما تدور حوله كرة القـدم”.

وانهي: “أشكر موظفى سفارة بوليفىا فى مصر والسفىر، والسلطات فى بلدي لتسهىل الامور مـن اجل العودة الي وطني، وأخيراً أشكر جميع زملائي فى الاسماعيلي على تلك الأوقات المذهلة التى عشناها كفريق، اقول لكم انني لن انساكم أبدا”.

بيـان كارميلو

السابق
مشاهده مباراة البرتغال واسبانىا بث مباشر اليـوم 2-6-2022 فى دورى الامم الاوروبية | الاخبار
التالي
الإسماعيلي يعلن اصابه لاعـبه بالرباط الصليبي