اخبار الرياضة

الاتحاد المغربى ياعلن عبر “الاسطورة الجديد” جدل تصريحـات فـوزي لقجع عَنْ فساد مصر وتونس فى إفريقيا

وضح الاتحاد المغربى لكرة القـدم حقيقة اتهام رئيس الجامعة المغربىة لكرة القـدم، فـوزي لقجع، مصر وتونس بالفساد والاحتكار للالاسطورة الجديد الإفريقية على مدار اعوام طويلة للغاية.

وخرجت تصريحـات مـن لقجع نشرتها صحيفة “الصباح” المغربىة اثناء الساعات الماضية كان يتحدث فىها عَنْ سيطرة مصر وتونس على الالقاب الإفريقية مما عرض اندية المغرب لاثناءم وخسارة العديد مـن الالقاب.

تصريحـات لقجع أثارت الجدل اثناء الساعات الماضية بشان الاتهامات امام مصر وتونس عقب فـوز الوداد على الاهلي فى نهائى دورى أبطال إفريقيا يـوم الإثنين.

اقرأ اىضًا | فـوزي لقجع: انتهى زمـن الفساد فى إفريقيا.. والمغرب أصبح له كلمته

محمد مقروف

وتواصل “الاسطورة الجديـد” مع المتحدث الرَسْمِيٌّ للاتحاد المغربى، محمد مقروف، للتوضيح وقال: “تصريحـات السيد فـوزي لقجع، واتهامه مصر وتونس بالفساد غير صحيحة تمامًا”.

وتابع: “لقجع يحترم علاقاته مع مصر وتونس، وأتحدى خروج اى تَسْجِيلٌ صوتي أو مصور بها تصريحـات يسيء فىها رئيس الجامعة المغربىة للاندية المصرىة وعلى رأسها الاهلي والزمالـك مع تاريخهما العريق فى إفريقيا”.

واضاف: “كل ما حدث ان السيد فـوزي لقجع، كان يجيب على سؤال جانبي عَنْ اثناءم الانديه المغربىة فى الالقاب الإفريقية على مدار الاعوام الماضية، وأعلن ان اليـوم قد جاء لمحاولة إنهاء سيطرة الانديه المصرىة والتونسية على الالقاب مع المـنافسة الشريفة، ولم يسيء لاى طرف”.

وأتم: “هناك مـن حرّف التصريحـات ووصلت للصحافة المصرىة، رغم ان الحقيقة غير ذلك وهى ما ذكرتها لكم، نحن نهتم بالحفاظ على المـنافسة الشريفة بين الانديه المصرىة والمغربىة حصرية ان هناك علاقة جيدة جدًا بين الاتحادين المصرى والمغربى”.

السابق
رومانو يوضح حقيقة تراجع برشلونه عَنْ التعاقـد مع كيسي وكريستنسن
التالي
الركراكي: لاعـب الوداد نصرني امام الاهلي والزمالـك.. ولدي حلم التتويج بـ الثلاثية