اخبار الرياضة

سيد معوض: تصريحـات لقجع مشكوك بها.. وموسيماني مهدد بالرحيل عَنْ الاهلي

علق سيد معوض لاعـب الاهلي اللاحق، على تصريحـات فـوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربى، مشيرًا الي انه لا بد مـن إثباتها، ويجب ان يكون لدى مصر كوادر قوية دَاخِلٌ كاف.

وقال لقجع إن الاثناءم كان سائدا فى الكره الإفريقية، ما جعل الفرق المغربىة تُقصى فى الأدوار التمهىدية. طالع باقي التصريحـات مـن هنا.

وقال سيد معوض فى تصريحـات تلفزيونية عبر فضائية “ETC”: “البعض يتحدث ان لقجع قال هذه التصريحـات بمؤتمر صحفى، معَنْى ذلك ان هناك تصوير فىديو، إن كان موجود الفىديو بالصوت والصُّورَةُ يجب إظهاره وبعدها نتحدث عَنْ هذه التصريحـات”. 

وتابع: “لكن انا لست متأعلن مـن هذه التصريحـات المـنتشرة على لسانه، ولدي اقتناع تام بان المغرب أظهرت قوتها دَاخِلٌ الاتحاد الإفريقي، ومصر تفتقد ذلك الامر فى المؤسسة الموجودة على أرضها”. 

وأردف: “لابد مـن تأسيس كوادر إدارية قوية وضخها دَاخِلٌ الاتحاد الإفريقي مـن اجل الحفاظ على حقوق الانديه والمـنتخبات المصرىة”.

واضاف: “ماذا لو كانـت هذه التصريحـات مفبركة، فسيكون هـدفها الوقيعة بين مصر والمغرب، وأتمـنى ألا يحدث هذا الامر مطلقًا”.

وتطرق للحديث عَنْ بيتسو موسيماني المدير الفنى للأهلي قائلا: “نتائـج موسيماني الإيجابية كانـت تشفع له علامات الاستفهام على أداء النادي”.

وزاد: “لكن بعد خسارة موسيماني لبطوله دورى أبطال إفريقيا، سيكون هناك أزمة كثيرة تهدد مسيرته مع الاهلي فى حالة خسارة لقب الدورى المصرى”.

وأعلن: “المدرب اللاحق للأهلي رينيه فايلر نجح فى تطوير أداء بعض اللاعـبىن اثناء فترة تواجده مع الأحمر”.

طالع اىضًا.. ميدو: تصريحـات لقجع تؤكد “بجاحة” فساد الاتحاد الإفريقي

وأختتم: “على سبيل المثال، تطوير أداء رمضان صبحي وإنهاؤه للهجمات فى شبـاك المـنافسين، ولو كان استمر فايلر مع الاهلي على مدار العَامٌين الماضيين، لكان تطور أداء العديد مـن اللاعـبىن”.

جدير بالذكر ان الاهلي خسر لقب بطوله دورى أبطال افريقيا بعد الخسارة مـن الوداد بهـدفىن دون رد، فى المباراه التى جرت يـوم الإثنين الماضي فى المغرب، ليتوج الوداد بالبطوله القارية للمرة الثالثة فى تاريخه.

السابق
حصري | اتحاد الكره يناقش إقالة عصام عبد الفتاح وقرار حاسم مـن رئيس الجبلاية
التالي
ذا أثلتيك توضح وجهة صلاح حال عدم التجديد مع ليفربول