اخبار الرياضة

لوكاكو يُقرب ليفاندوفسكي مـن الانتقال الي برشلونه فى الصيف | الدورى الأسبانى

وضحت اخبار صحفىة إيطالية، ان فريق بايرن ميونخ الألماني، صوب انظاره نحو التعاقـد مع النجـم الدولى البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجـم فريق تشيلسى، ليكون خليفة للبولندي روبرت ليفاندوفسكي، فى خط الهجـوم “رأس الحربة”، حصرية بعد اقتراب الأخير مـن مـن الرحيل الي برشلونه الإسبانى.

وواصل ليفاندوفسكي تمسكه بطلب الرحيل عَنْ صفـوف بايرن ميونخ، وقد أعلن ذلك اثناء تصريحـاته أمس الإثنين، على هامش المؤتمر الصحفى لمـنتخب بولندا، انه لن يكمل عـقده مع النادي البافاري وسيرحل فى الميركاتو الصيفى الحالي.

لوكاكو يُقرب ليفاندوفسكي مـن برشلونه

ويطمح إنتر ميلان للتعاقد مع لوكاكو، لكن بايرن ميونخ بعد موقف ليفاندوفسكي، وضع الدبابة البلجيكية ضـمـن اهتماماته فى اثناء وضعه غير المستقر مع تشيلسى.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “توتو ميركاتو” الإيطالية، فى هذا الشان فإن بايرن ميونخ يهتم بالتعاقـد مع لوكاكو مـن لياثناء هناك مهاجـم مـن الطراز العالمي فى حالة تأكيد رحيل ليفاندوفسكي.

ويعتقد ان بايرن ميونخ سيدفع مَبْلَغًٌا كثيرًا لصالح تشيلسى بهـدف الحصول على خدمات لوكاكو وهو ما قد يُميّز العملاق البافاري على النيرازوري، الذىن يريدون التعاقـد مع روميلو على سبيل الإعارة فقط.

ومـن المؤكد انه سيكون وصول لوكاكو الي بايرن ميونيخ خطوة عملية بالنسبه لليفاندوفسكي مـن اجل حزم حقائبه والرحيل عَنْ ستاد “أليانز أرينا” والتوجه الي ستاد “كامب نو” لان البافاري لن يتركوا نجمهم إلا إذا أمـنوا بديله.

السابق
القنوات المجانية الناقلة لمباراه تونس وغينيا الإستوائية 2 يونيو 2022 فى تصفىات كاس امم إفريقيا | الكره العربية
التالي
ليكيب: برشلونه يحدد خطة بديلة مـن الدورى الفرنسي حال فشل صفقة ليفاندوفسكي