اخبار الرياضة

ميدو: 3 لاعـبىن لا يستحقون التواجد فى الاهلي.. وخطأ محمد هاني لا يفعله ظهىر عمره 14 عَامًٌا

أعلن احمد حساـم ميدو مهاجـم الزمالـك الأسبق ان الاهلي لم يكن يستحق الفـوز ببطوله دورى أبطال إفريقيا على حساب الوداد اثناء النسخه الحالية.

وخسر النادي الاهلي امام الوداد بهـدفىن دون رد، فى المباراه النهائىة التى جرت اليـوم الإثنين، فى ستاد محمد الخامس بالمغرب.

اهداف مباراه الاهلي والوداد المغربى

وقال ميدو فى تصريحـات تلفزيونية عبر قناة “المحور”: “الوداد استحق الفـوز على الاهلي، وكان النادي الأكثر تنظيمًا، الركراكي لعب بذكاء وترك الاستحواذ للأهلي، واستغل الحالة الدفـاعية السيئة للأحمر”.

وأكمل: “رسالتى لجمهور الاهلي لا تحزنوا هذا النادي لا يستحق التتويج بلقب دورى أبطال إفريقيا، تتويج الاهلي بآخر لقبين جعل البعض يتناسى ان النادي يمتلك بعض اللاعـبىن الذى ليس لديهم شخصية قوية قادرة على التعَامٌل مع هذه المواقف”.

طالع.. فىديو | وائل جمعة: الاهلي أعور وسـط عميان.. وخسارة البطولة الـ11 تهديد لجميع اندية إفريقيا

وأردف: “محمد هاني يمثل أزمة فنية دَاخِلٌ الْمَلْعَبُ، واللاعـب الوحيد المميز فى فريق الاهلي امام الوداد كان احمد عبد القادر والباقي لا يستحق حصد البطوله، وطاهر محمد ليس فى مستوى النادي، طاهر محمد طاهر بـ35 مليون جنيه، وحسين الشحات جاء الاهلي بمَبْلَغٌ خرافى والثنائي لا يصنع الفارق”.

واستبطاقة حمراء: “بيرسي تاو لا يستحق التواجد فى الاهلي فهو مستواه متذبذب ولا يمتلك الاستمرارية، وهؤلاء اللاعـبىن مـنذ فترة طويلة يعانون مـن تراجع مستوى واضح، هؤلاء اللاعـبىن بدون شخصية فى الْمَلْعَبُ”.

وأوضح: “هناك كم لاعـبىن مـن الاهلي كانـت تتستر بعد الهـدف الاول ولا تطلب الكره رغم سوء حالة فريق الوداد المغربى”.

وأكمل: “محمد الشناوي بداية وقفته خطأ فى الهـدف الاول، واى حارس مرمى مثل الشناوي كان يجب ان يتصدى لهذا الكره”.

واضاف مهاجـم الزمالـك اللاحق: “محمد هاني إذا كان ظهىر اىمـن عمره أقل مـن 14 عَامًٌا كان يجب عليه ان يخرج الكره الي ركنية فى الهـدف الثانى، والاهلي مع احترامي المزيد لا يستحق الفـوز بالالقاب، الفـوز بالالقاب دَاخِلٌ النادي تغطي على مستوى لاعـبىن كثر، ومـنهم مـن لا يمتلك شخصية الاهلي”.

وأختتم: “الاهلي لديه مشاكل فى اختيار اللاعـبىن، مـن الذى اختار بادجي ليكون مهاجـم للفريق مـن قبل، ومـن اختار ميكيسوني واىضًا بيرسي تاو، مـن المفترض ان تأتي بمحترف ليصنع الفارق دائمًا”.

السابق
يويفا ياعلن موقفه مـن فوضى نهائى دورى أبطال أوروبا | الاخبار
التالي
اخبار: مهاجـم برشلونه يتلقى عرضًا هولنديًا