الاهلى المصري

بادو الزاكي: نهائى إفريقيا لا يعترف بالأرض والجمهور.. وفرص الاهلي والوداد متساوية

تحدث بادو الزاكي مدير فني الوداد اللاحق، عَنْ صعوبة مواجهه نهائى دورى أبطال افريقيا بين الاهلي والنادي المغربى، مشيرًا الي ان الفرص متكافئة بين الناديين.

ويقابل الاهلي مع نظيره الوداد المغربى فى مباراه النهائى لبطوله دورى أبطال افريقيا والتى يستقبلها ستاد ستاد مركب محمد الخامس بكازبلانكا بالمغرب.

وقال بادو الزاكي، فى تصريحـات لموقع البطوله المغربى: “مباراه نهائى دورى أبطال افريقيا تجمع بين فريقيْن قوييْن، النهائى لا يعترف بالأرض والجمهور، لقد راىنا المباريات الاخيره للوداد امام بلوزداد وبيترو الانجولي التى عانى فىها النادي المغربى”.

وتابع: “الاهلي مستانس باللعب خارج ستاده، وامام حضور جماهىري كثير، وهو ما يدفعه لإخراج كل ما لديه، والمباراه لن تكون سهلة والفرص متكافئة بين الطرفىن، على الرغم ان الاهلي لديه الخبرة فى هذه اللقاءات، لكن الوداد جاهز بدوره ولديه طموح كثير لاعلن هذا المقابلة”.

طالع اىضًا.. تشكيل الاهلي المتوقع امام الوداد فى نهائى دورى أبطال إفريقيا

وتطرق الزاكي للحديث عَنْ  وليد الركراكي قائلا: “الركراكي التحق بمجال التـدريــب ليس كمتطفل، بل كلاعـب لاحق له مسار كروي جيد، اجتهد واستمر فى الاكتساب مـن اثناء الدورات”.

وانهي: “الركراكي له فكر واقعي ويبحث دائما عَنْ النتيجه، لديه رغبة كثيرة وذكاء فذ فى التعَامٌل مع مباريات مـن هذا الحجم، وهذه ليست سوى البداية بالنسبه لوليد ولا زال قادراً على تحقيق المزيد مستقبلا، أتمـنى له كل التوفىق”.

 

السابق
زهىر المترجي: الوداد لم يصعود لنهائى إفريقيا بالصدفة.. ويمكننا خسارة الاهلي
التالي
اخبار: تين هاج يغري دي يونج على حساب رونالدو للانتقال الي مانشستر يونايتد