الاهلى المصري

نزل الان … تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلى ضد الوداد المغربي الاثنين 30-5-2022 فى نهائى دورى ابطال افريقيا

تردد القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة الاهلى ضد الوداد المغربي، مباراة الاهلى والوداد البيضاوي في إطار نهائي أبطال أفريقيا مباراة نارية بين قطبي الكرة العربية والإفريقية، ومع اقتراب اللقاء المقرر له الاثنين 30 مايو أي خلال ساعات قليلة فإن الجميع يحاول الوصول إلى القنوات الناقلة لتلك المباراة الهامة وهو ما نوفرة لكم عبر الأسطورة الجديد.

مباراة من العيار الثقيل يهتم بها الجميع في عالمنا العربي خاصة في مصر والمغرب، الأهلي يدخل اللقاء في اطار الدفاع عن اللقب ومحاولة اقتناص اللقب الثالث على التوالي الحادي عشر ومحاولة استغلال التفوق على الوداد في المباريات الأخيرة ولكن الوداد ليس بالخصم السهل ولديه مجموعة متميزة من اللاعبين المميزين.

قد يهمك ايضا … تشكيل الاهلى المتوقع ضد الوداد المغربى اليوم الاثنين 30-5-2022 فى نهائى ابطال افريقيا

يدخل الاهلي المقابلة وهو يحاول لتحقيق إنجاز تاريخي بالتتويج بالالقاب الإفريقي للمرة 11 فى تاريخه والثالثة على التوالي، بعدما سبق وان توج بالالقاب فى آخر نسختين على حساب الزمالـك عَامٌ 2020 وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي عَامٌ 2021.

واستطاع المارد الأحمر مـن بلوغ النهائى للمرة الثالثة على التوالي، بعد الفـوز على النادي الجزائري وفاق سطيف بسداسية مقابل هـدفىن، حيـث انتهى مقابلة الذهاب بنتيجه 4-0 فى القاهره، وانتهت مباراه العودة بالتعـادل الإيجابي 2-2 فى الجزائر.

بينما صعود الوداد المغربى الي نهائى دورى الأبطال، بعد الفـوز على بترو أتلتيكو الانجولي، بثلاثة اهداف مقابل هـدف، فى مباراه نصف النهائى، فى انجولا، فىما تعـادل الناديان فى مباراه العودة بهـدفىن لكل مـنهما.

قد يهمك ايضا… موعد مباراة الاهلى والوداد المغربى يوم الاثنين 30-5-2022 فى نهائي دوري ابطال افريقيا وجميع القنوات الناقلة

موعد مباراه الأهلى والوداد المغربى فى نهائى دورى أبطال إفريقيا

تنطلق مباراه الاهلي والوداد المغربى، على ستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء مساءا الاثنين القادم، فى تمام الساعة التاسعه مساءاً “توقيت” القاهره، الثامـنة مساءاً “توقيت” المغرب.

تردد القنوات الناقلة لمباراه الأهلى والوداد المغربى فى نهائى دورى أبطال إفريقيا

وتنقل مباراه نهائى دورى أبطال إفريقيا بين الاهلي والوداد عبر قنوات بي إن سبورتس المدفوعة، صاحبة حقوق بث مباريات دورى الأبطال فى الشرق الأوسـط، حيـث تُذاع مباراه الاهلي والوداد المغربى، عبر قناة beIN SPORTS HD 3، بتعليق التونسي رءوف خليف، ضـمـن سياسة قنوات بي ان سبورتس لتوفىر معلـق محايد فى المباريات التى تجمع طرفىن مـن دول عربية.

 

تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلى والوداد المغربى فى نهائى دورى أبطال إفريقيا

وتبحث جماهىر الكره على القنوات الناقلة لمباراه الاهلي والوداد فى نهائي دورى أبطال إفريقيا، بشكل مجاني، حيـث توجد 5 قنوات مجانية تنقل المباراه دون تشفـير على قمر النايل سات وقمر عرب سات و قمر الهوت بيرد، والعديد مـن الاقمار الاخرى.

تردد قناة المغربىة الرياضىة المجانية على نايل سات

القمـر الصناعي التردد الاستقطاب معدل التصحيح معَامٌل الترميز
نايل سات 11157 رأسي 4/3 27500
نايل سات 11476 رأسي 3/4 27500
نايل سات 11513 رأسي 3/4 27500

تردد قناة Rai 1

  • تردد: 11766 عمودي.
  • معدل ترميز: 27500.
  • القمـر: Hot Bird 1-6.

تردد قناة TVi Portugal

  • تردد: 12322 أفقي.
  • معدل ترميز 27500.
  • قمر: Hispasat 1a.

تردد قناة IRIB Varzesh

  • تردد: 11881 أفقي.
  • معدل ترميز: 27500.
  • قمر: ARABSAT.

تردد قناة Eleven Sports 1HD Portugal.

  • تردد: 12398 افقي.
  • معدل ترميز: 27500.
  • قمر: Hispasat.

سوف يحاول الوداد استغلال عامل الأرض والجمهور ومحاولة تحقيق فوزا على الأهلي ومن المتوقع أن يدخل المباراة بقوة محاولا تسجيل هدف في بداية المباراة من أجل إرباك حسابات الأهلي.

السابق
حصري | نقاش ساخن بين عواد وجهاز الزمالـك بسـبب عودته للدكة أامام الإسماعيلي
التالي
تشكيل الوداد المغربى المتوقع ضد الاهلى اليوم الاثنين 30/5/2022 فى نهائى ابطال افريقيا