اخبار الرياضة

ماكَمَانامان ينصح صلاح بشان مستقبله مع ليفربول

وجه لاعـب ليفربول الأسبق، ستيف ماكَمَانامان، نصيحة الي جناح النادي الاول لكرة القـدم الحالي، صلاح، بشان مستقبله فى قلعة “انفىلد” قبل نهائى دورى أبطال أوروبا.

ويستعد صلاح وكتيبة المدرب، يورجن كلوب، لمواجهه قوية مع ريال مدريد مساءا اليـوم السبت، فى تمام الساعة التاسعه مساءاً “توقيت” “القاهره” على ستاد “دو فرانس” فى “باريس” بقيادة الحكـم الفرنسي، كليموه توربون.

وتحدث ماكَمَانامان فى حواره مع صحيفة “ماركا” عَنْ اى نادٍ يتمـنى فـوزه فى نهائى دورى أبطال أوروبا حصرية مع ارتدائه قميص الناديين اثناء مسيرته الكروية.

اقرأ اىضًا.. تشكيل ليفربول المتوقع امام ريال مدريد اليـوم فى نهائى دورى أبطال أوروبا

صلاح

وقال الإنجليزى: “أمر صعب للغاية، لانني كنت فى ليفربول مـنذ الطفولة فى الأكاديمية، أريد ان يفـوز الافضل، أحب كلا الناديين، لدي العديد مـن الأصدقاء هنا وهناك، آمل ان نشاهد مباراه ممتعة”.

وتابع: “لكن الامر الصعب هو التوقع، إذا كان علي الاختيار، ربما علي اختيار ليفربول لان لدي ارتباط أكبر بالنادي الان، لكن كلا الناديين رائعان”.

وعَنْ نصيحته لمهاجـم ليفربول، صلاح تابع: “ليس لدي اى نصيحة له، بصفتي مشجع للفريق، أريده ان يبقى، لقد قدم موسـمًا رائعًا، لكنني لا أعرف ما إذا كان سعيدًا فى وجود بانفىلد أم لا”.

واضاف: “لا أعرف ما تفكر فىه عائلته بشان ليفربول، لا أعرف ما هى المفاوضات حول العـقد الجديـد، عَنْدما ترى ما يحصل عليه لاعـبون مثل مبابي وهالاند، هذا جنون، لسوء الحظ، لا يستطيع ليفربول دفع مثل هذه الرواتب العاليه”.

واستمر: “لا أعرف إذا كان صلاح مهتمًا بالمال أم لا، لكن إذا كان سعيدًا فى ليفربول، ويقدم افضل ما لديه للفريق، فمـن الافضل ان يبقى، الامر صعب لانني لا أعرف التفاصيل”.

وأتم: “لذا لا يمكنني التعليق على وضعه، لقد تطور مو مـن لاعـب جيد فى روما الي لاعـب مـن الطراز العالمي فى ليفربول وربما يفـوز بالكره الذهبية، سيكون أمرًا رائعًا”.

السابق
وزير الرياضة يهنئ الزمالـك ببرونزية بطوله إفريقيا لكرة السلة
التالي
اخبار مغربية: الاهلي سيطالب “فىفا” بلقب دورى أبطال إفريقيا حال الخسارة امام الوداد