برشلونة

ديلي ميل: ميسي ووالده سئما مـن تصريحـات لابورتا بشان العودة الي برشلونه

طلب ليونيل ميسي ووالده مـن رئيس برشلونه خوان لابورتا التوقف عَنْ الحديث عَنْ عودة النجـم الأرجنتيني للفريق بعد غضبه المتزايد مـن تصريحـاته المستمرة.

انضـم ميسي الي باريس سان جيرمان الصيف الماضي بعد ان فشل برشلونه فى الامتثال للوائح المالية فى الدورى الأسبانى مما جعل مـن المستحيل التوصل الي اتفاق بشان العـقد.

واصل لابورتا التكهن بعودة ميسي وقال هذا الاسبوع إنه إذا أراد نجم الكامب نو يـومًا ما العودة، فسيكون ذلك مجانًا، حتـى انه يشير الي ان الدافع وراء رحيله كان يعتمد على المال.

وحسب صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزىة، فإن تلك التصريحـات تسببت فى إثارة غضب ليونيل ميسي ووالده.

وأوضحت ان خورخي قد سئم بالفعل مـن لابورتا لدرجة انه اتصل برئيس برشلونه فى مارس ليطلب مـنه بأدب الامتناع عَنْ الإشارة الي ميسي فى المقابلات والتوقف عَنْ العودة الي الماضي.

أصبحت العلاقة متوترة بالفعل حيـث كان النادي، بعد كل شيء، هو الذى اضطر الي التراجع عَنْ عرض تمديد عـقده فى اللحظة الاخيره فى الصيف الماضي، مما أدى الي انتقال ميسي الي باريس سان جيرمان.

ومع ذلك، على الرغم مـن هذا الطلب، استمر لابورتا فى تصريحـاته وتعليقاته هذا الاسبوع، وهو ما أدى الي إثارة غضب عائلة ميسي بشكل أكبر.

ووضحت الصحىفة الي ان ميسي سياثناء فى باريس هذا الصيف، وبغض النظر عَنْ تلميحات برشلونه، لم يعطِ اى مؤشر على فعل اى شيء سوى الامتثال لعـقده.

السابق
وكيل جيسوس: سنناقش مستقبله بعد مســاهمته مع مـنتخب البرازيل
التالي
مران الاهلي | موسيماني وعبد الحفىظ يجتمعان باللاعـبىن.. وتأهىل بانون وعبد المـنعم