فرق أخرى

عمرو الجنايني: لم أاثناءم الاهلي اثناء ولايتي.. وأرفص تاجيل مباراته امام إيسترن كومباني

أعلن عمرو الجنايني الرئيس اللاحق للاتحاد المصـري لكرة القـدم انه لم يتجن على الاهلي أو الزمالـك اثناء فترة توليه الهامة فى الجبلاية.

وقال عمرو الجنايني ضيف برنامـج “اللعيب” المذاع على قناة “ام بي سي مصـر”: “انا انسان ناجح وعمري ما عرفت الفشل، وهذا الحديث له مقومات معينة أولها يجب ان تكون عادل وتنسى ما الذى تعشقه وتحبه، والله وفقني جدًا ولم أتجن على الاهلي ولا الزمالـك وسر النجاح هو تطبيق اللائحة على القوي والضعيف”.

طالع اىضًأ.. اتحاد الكره يتواصل مع الأمـن لتحديد عَدَّدَ جماهىر مباراه مصـر وغينيا

واضاف: “كونك المسؤول الاول عَنْ كرة القـدم فى مصـر هذا شىء يشرف اى احد، وتواجد صورتي بجانب عظماء اتحاد الكره شيء يشرفني، فترة القرب عَامٌ ونصف، ادارة اتحاد الكره تعب ما بعده تعب، وراضي جدًا على هذه التجربة باتحاد الكره”.

وواصل: “اقسم بالله لم أتجن على الاهلي أو الزمالـك، كنا على قدر المستطاع نحاول تطبيق العدالة ولا أريد سطوة قطبي الكره المصـرية”.

وأردف: “سر النجاح فى كرة القـدم المصـرية يبدأ مـن وجود دورى مـنتظم، ولو كنت مسؤولا حاليًا فى اتحاد الكره فلن أؤجل مباراه الاهلي وايسترن كومباني بالدورى، ففريق ليفربول كان يســاهم فى كاس العالم للاندية ولديهم مباراه فى اليـوم القادم مباشرةً”.

وكانـت لينكة الاندية المحترفة قد قررت تاجيل مباراه الاهلي امام ايسترن لارتباط الاول بخوض مباراه نهائى دورى أبطال إفريقيا امام الوداد المغربى يـوم الإثنين القادم.

وتعليقًا على سعادته البالغة اثناء تسليم الاهلي درع الدورى قال: “المَسْؤُولِية تحتم عليّ ان أسلم بطل الدورى الدرع فهل سأذهب غاضبًا”.

وأردف: “لا يوجد قرار ندمت عليه عَنْدما كنت رئيسًا للجنة الخماسية ولو عاد بي الزمـن سأتخذها مجددًا”.

وواصل: “لم نتواصل مع حسن شحاتة لكي يتولى القيادة الفنىة لمـنتخب مصـر، وهذا ليست تقليلًا مـنه ولكن كل مرحلة لها ناسها، ومـنافس حساـم البدري كان حساـم حسن”.

وانهي: “إيهاب جلال لم يرفض تـدريــب مـنتخب مصـر ولكن المشكلة كانـت فى اختيار الجهـاز المعاون”.

السابق
المعد البدني لـ طارق حامد يوضح تطورات إصابته
التالي
تذكرتي تصدر بيـانًا بشان حجز تذاكر مباراه الزمالـك والإسماعيلي