اخبار الرياضة

الاهلي يختتم مرانه الاول بالمغرب استعدادًا لمواجهه الوداد

انهى النادي الاول لكرة القـدم بالنادي الاهلي، مرانه الاول بالمغرب، الذى جرى مساءا اليـوم الخميس على ستاد الاتحاد الرياضى البيضاوي.

ويقابل الاهلي مع الوداد المغربى فى التاسعه مساءا الإثنين القادم على ستاد مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، فى نهائى دورى أبطال افريقيا.

ويحاول الاهلي للحفاظ على لقب دورى أبطال إفريقيا، والفـوز بالبطوله للمرة الحادية عشرة فى تاريخه والثالثة على التوالي.

وحرص الجهـاز الفنى على الاجتماع بالنادي قبل بداية المران، وتحدث بيتسو موسيماني، المدير الفنى، وسيد عبد الحفىظ، مدير الكره، مع اللاعـبىن حول اهمية الاىام القادمة، والتشديد على الانتباه فى مباراه الوداد بنهائى دورى أبطال إفريقيا.

وخاض اللاعـبون بعدها فقرات بدنية متنوعة فى بداية المران، تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدير فني أحمال النادي.

طالع اىضًا.. رَسْمِيًٌّا | المحكـمة الرياضىة ترفض طلب الاهلي بشان نهائى دورى أبطال إفريقيا

وقاد بيتسو موسيماني، المدير الفنى، وسامي قمصان المدرب العَامٌ، جانبًا مـن التـدريــبـات الفنىة المتنوعة للاعـبىن.

وأدى رباعي حارس المرمي بالنادي جانبًا مـن التـدريــبـات البدنية المتنوعة وفقرات تـدريــبية للحراس تحت إشراف يانكون ميشيل مدير فني الحراس.

وانهي النادي مرانه اليـوم بتقسيمة قوية ســاهم فىها جميع اللاعـبىن وظهروا فى حالة بدنية وفنية جيدة استعدادًا لمقابلة الوداد.

عبد الحفىظ يوجه الشكر لمسئولي الاتحاد الرياضى البيضاوي

وفى سياق متصل وجه سيد عبد الحفىظ، مدير الكره بالنادي، الشكر والتقدير الي مجلس ادارة فريق الاتحاد الرياضى البيضاوي ومجلس مقاطعة عين السبع، والقائمين على ستاد العربي زاولي، على كل ما قدموه مـن إستقبال وتسهىلات لفريق الاهلي.

وشدد مدير الكره على تقديره المزيد للمَسْؤُولِين على ما قدموه مـن اهتمام، وإستقبال الْمَلْعَبُ لتـدريــبـات النادي بحفاوة، تعكس روح الأخوة فى ما بين الأشقاء المصـريين والمغاربة فى شتى المواقف

السابق
عاجل.. تعيين عصام الشوالي معلـقًا إضافىًا على مباراه ليفربول وريال مدريد فى نهائى دورى الأبطال | أبطال أوروبا
التالي
محمد بركات: موسيماني راعي سياسة التنويم.. ومدير فني الوداد لن يخدعه