الدوري الاسباني

مودريتش: انشيلوتي مـن افضل المدربين فى التَّارِيخُ وريال مدريد مستقبله عظيم بمهاجـميه الحاليين

امتدح لوكا مودريتش لاعـب وسـط ريال مدريد الإسبانى، مدير فنيه كارلو انشيلوتي، وعلّق على مدى حاجة النادي للتعاقد مع مهاجـم رقم 9 بعد فشل التوقيع مع كيليان مبابي مهاجـم باريس سان جيرمان.

وأشار مودريتش الي ان الفضل فى الأجواء الجيدة بين لاعـبى ريال مدريد، يعود بنسبه كثيرة الي انشيلوتي.

وقال مودريتش فى تصريحـاته لبث “كوبي” الإسبانىة: “انشيلوتي مدير فني مـن الدرجة الاولى، أحد افضل المدربين فى تاريخ هذه الرياضة، أكثر ما يمـيزه هو شخصيته، بواسطةته وتواضعه، وبواسطةته فى معَامٌلة الناس؛ كيف يعتني باللاعـبىن، وكيف يتحدث معهم.. هذا افضل شيء عَنْ كارلو”.

واضاف: “وبالطبع، إذا كان لدينا هذا الجو الجيد، فإن الفضل يعود جزئياً إليه، وايضا ان هذا الموسـم كان جيدًا جدًا حتـى الان، أتمـنى ان ينتهى الموسـم بافضل بواسطةة ممكنة، وسيكون ذلك بفضله”.

وأوضح: “لانه ببواسطةته فى ان يقنع اللاعـبىن بان يكونوا أكثر مـن مجموعه، نحن مجموعه حقيقية، بتواضع كثير، مجموعه نساعد فىها بعضنا البعض وهذا بفضل كارلو”.

اقرأ اىضًا | مودريتش قبل مواجهه ليفربول: لا يوجد نهائى سهل.. وسنجد مخرجًا فى اى موقف

وعَنْ حاجة ريال مدريد للتعاقد مع مهاجـم رقم 9 هذا الصيف، بعد فشل ضـم مبابي الذى فضل تجديد عـقده مع باريس سان جيرمان، استبطاقة حمراء الكرواتي الدولى: “هذا سؤال للسيد انشيلوتي، للفريق.. الأشحصري الذىن يقررون هذا”.

وأعلن: “ولكن كَمَا قلت بحق، كان هناك لاعـبون قدموا أداءً جيدًا للغاية وهم فى طور النمو، ولديهم مستقبل عظيم امامهم، مثل فىنيسيوس ورودريجو.. إذا تحدثنا عَنْ افضل اللاعـبىن”.

وواصل مودريتش: “ولكن اىضًا كامافىنجا، فىدي فالفىردي، الذى يمكننا القول انه بالفعل لاعـب أساسي فى هذا النادي، لهذا السبب اعتقد انه على الرغم مـن كل شيء، فإن النادي لديه مستقبل جيد جدًا”.

وأتم: “علينا الاستمرار على هذا المـنوال ونأمل فى المستقبل ان نجلب المزيد مـن الفرح لمشجعينا”.

السابق
معلـق مباراه بيراميدز وفىوتشر اليـوم الخميس 26-5-2022 والقنوات الناقلة فى الدورى المصـري | الكره العربية
التالي
اخبار: ابرزهم رونالدو.. ثلاثي مرشح لارتداء شارة قيادة مانشستر يونايتد