الدوري الاسباني

كاسيميرو عَنْ فشل صفقة مبابي: ريال مدريد تاريخ ولا يعيش على اللاعـبىن

قال كاسيميرو لاعـب وسـط ريال مدريد، الثلاثاء، إن النادي سيواصل النجاح بدون كيليان مبابي بعد ان قرر المهاجـم البقاء فى باريس سان جيرمان.

كان ريال مدريد يحاول للتعاقد مع مبابي عَنْدما انتهى عـقده هذا الصيف، لكن المهاجـم رفض الانتقال الي إسبانىا، واختار بدلاً مـن ذلك توقيع عـقد جديد لمدة ثلاث اعوام مع باريس سان جيرمان.

وقال كاسيميرو فى اليـوم الاعلامي لريال مدريد اليـوم الثلاثاء فى تصريحـات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانىة: “هذا النادي لا يتعلق باللاعـبىن، هذا النادي يدور حول التَّارِيخُ”.

واضاف: “يمكن للاعـبىن تحديد أوقات معينة مثل ألفريدو دي ستيفانو وكريستيانو رونالدو، لكن هذا النادي سيستمر فى الفـوز، لان اللاعـبىن مهمون للغاية، لكن مـن يفـوز هو النادي، قد تكون الجماهىر حزينة، لكن بما لدينا هذا النادي سيستمر فى الفـوز”.

اقرأ اىضًا | كاسيميرو يعلق على تصريحـات صلاح قبل نهائى دورى أبطال أوروبا: ليست دافعًا لنا

وسجل مبابي فى شبـاك ريال مدريد فى ذهاب دور الستة عشر لدورى أبطال أوروبا هذا الموسـم وحظي بإشادة الجماهىر فى سانتياجو برنابيو فى مارس الماضي.

وأفاد لاعـب الوسـط البرازيلي: “مبابي لاعـب رائع، جعلنا نعمل بجد فى كلتا المباراتين، الشيء الثانى هو الاحترام إذا اتخذ هذا القرار، فعلينا ان نحترمه”.

وشدد كاسيميرو: “علينا ان ندرك انه اتخذ هذا القرار مع عائلته ولم يعد بإمكاننا التحدث عَنْ لاعـب لا ينتمي الي ريال مدريد، نتمـنى له كل التوفىق فى حياته، ليس امام ريال مدريد، ولكن نأمل ان يكون سعيدا حيـث هو”.

السابق
ميندي يشيد بتأثير صلاح وساديو ماني على الشباب فى إفريقيا
التالي
القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول السبت 28 مايو 2022 فى نهائى دورى ابطال اوروبا