ريال مدريد

تشكيلة ليفربول ضد ريال مدريد السبت 28-5-2022 فى دوري ابطال اوروبا تشكيل الريذ

يترقب جمهور الريدز الإعلان عن تشكيلة ليفربول ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، تعتبر تلك أول مباراة يلتقيها الفريقين منذ عام 2018 والتي استطاع من خلالها ريال مدريد إقصاء الريدز من البطولة ، ولهذا فإن تلك المباراة تحتل أهمية كبيرة في العالم وخاصة في عالمنا العربي ومع اقتراب المباراة فان الجميع يحاول الوصول إلى أخبار المباراة ومعرفة التشكيلة ونوفر لكم عبر الاسطورة الجديد تفاصيل المباراة.

نهائي ناري ومؤشرات كثيرة تدل على ذلك ونتناول الآن بعض تلك المؤشرات ومنها عدم حصول ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي مما يعنى بان اللاعبين سيحاولون مصالحة الجمهور وتقديم بطولة دوري أبطال أوروبا إليهم ، بينما ريال مدريد الحاصل على لقب الدوري الأسباني يسعى إلى تأكيد تفوقه على القارة الأوروبية.

تشكيلة ليفربول ضد ريال مدريد

نظرا لأهمية المباراة التي تقام من مباراة واحدة على عكس باقي المباريات في البطولة فإن كل فريق سيدخل بكامل أسلحته ومحاولة اقتناص أي هدف مبكر لإرباك الخصم ومحاولة فتح المباراة.

28 مايو 2022-21:00
الشوط الاول: 0-0
أنتهت

ولهذا فمن المتوقع أن يدخل ليفربول بقوته الضاربة من أجل الحصول على هذا اللقب ولكن لكل مباراة ظروفها خاصة وأن ريال مدريد ليس بالخصم السهل بل من أكبر الأندية العالمية وفي القارة العجوز.

أقرأ ايضا … موعد مباراة ليفربول وريال مدريد 28 مايو 2022 في نهائي دوري أبطال أوروبا 

لم تشهد تشكيلة ليفربول الإنجليزي بقيادة المدرب الألماني «يورجن كلوب» أي مفاجآت تذكر، حيث كان المتوقع البدء بشكل خططي 4-3-3 كما هو الحال طوال الموسم بالنسبة لليفربول، وعدم المجازفة والدفع بالألماني إيمري تشان الذي عاد مؤخراً إلى تدريبات ليفربول من إصابة طويلة لحقت به من عدة أشهر، وهكذا الحال للإنجليزي آدم لالانا الذي حل بديلاً في آخر مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام برايتون منذ أسبوعين.

إليكم تشكيلة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد

قد يهمك:- متى موعد نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد

حراسة المرمى: لوريس كاريوس.

خط الدفاع: أليكساندر أرنولد – فان دايك – لوفرين – أندي روبرتسون.

خط الوسط: هندرسون – فينالدوم – ميلنر.

خط الهجوم: ماني – فيرمينيو – محمد صلاح.

دكة البدلاء : سيمون مينيوليه، راجنار كلافان، ألبيرتو مورينو، ناثانيال كلاين، آدم لالانا، إيمري تشان ودومينيك سولانك.

معلق نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

أقرأ ايضا … تشكيلة ريال مدريد ضد ليفربول يوم السبت 28-5-2022 فى نهائي دوري ابطال اوروبا

ومن المتوقع أن يعلق المعلق التونسي الكبير عصام الشوالي على مباراة نهائي دوي أبطال أوروبا 2022 بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، ولم يتبقى سوى خمسة أيام على بلوغ المباراة النهائية ين الفريقين الكبيرين، لهذا يحرص عشاق ومحبي كرة القدم في البحث عن معلق نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، فهم يفضلون معرفة تفاصيل المباراة قبل انطلاقها، لاسيما عشاق الفريقين الأحمر والأبيض.

 

السابق
تشكيلة ريال مدريد ضد ليفربول يوم السبت 28-5-2022 فى نهائي دوري ابطال اوروبا
التالي
ريال مدريد يقترب مـن اعلن تعاقده مع تشواميني