فرق أخرى

موسيماني: الأسطورة جوزيه لم يفز بكل شيء مع الاهلي.. ولكني سأحاول

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى للفريق الاهلي ان فريقه فـاز على إنبي بسـبب أداء اللاعـبىن الجيد فى المباراه التى جرت أمس ضـمـن ملاحقات الدورى المصـري الممتاز.

وانتصر الاهلي على إنبي بهـدفىن مقابل هـدف فى مباراه مثيرة، ضـمـن مؤجلات بطوله الدورى.

طالع اىضا.. سيد عبد الحفىظ مهاجـمًا عصام عبد الفتاح: لدي معلومة كارثية.. وجوارديولا ينتقد التحكيم

وقال موسيماني اثناء مقابلة عبر قناة “أون تايم سبورت”: “فزنا اليـوم لاننا لعبنا بشكل جيد، لم يكن سهلًا ان نؤدي بهذا الشكل على هذا الْمَلْعَبُ”.

واضاف: “قلت للاعـبىن قبل المقابلة اى شكوى مـن الْمَلْعَبُ مرفوضة لان الامر على الخصم اىضًا، وفى كرة القـدم إن لعبت جيدًا ستفـوز”.

وواصل: “إنبي أتيحت له فرصة واحده بالإضافة الي الهـدف، ولكننا أضعَنْا فرصًا كثيرة، وكان عَنْدي يقين فى اننا سنسجل لكن لم أكن متقينا مـن تحقيق الفـوز فى أخر المباراه”.

وتابع: “الموجود فى النادي سيؤدي فى اى وقت، والموقف الحالي ليس جديدًا علينا، وانتظر تقرير الطبيب، ولكن اى لاعـب متواجد المفترض ان يؤدي”.

وعَنْ التعَامٌل مع جماهىر الاهلي التى تريد الفـوز دائمًا، رد: “لست أول مدير فني يدرب الاهلي، الجماهىر تطالب دائمًا بالفـوز مـنذ إنشاء النادي عَامٌ 1907، وهذا حقهم فلا توجد جماهىر تريد ان يخسر فريقها، والأسطورة مانويل جوزيه كان هنا ولم يفز بكل شيء”.

وتابع: “بايرن ميونخ فـاز ببطوله أوروبا والسنة القادمة انتكس، وباريس سان جيرمان وصل للنهائى ولم يفز، وريال مدريد اىضًا فى الموسـم الماضي وسيحاول الفـوز هذه المرة”.

وانهي موسيماني: “مانشستر سيتي كان فارق عَنْ ليفربول بـ14 نقطه والان الفارق نقطه واحده، هذا ما نفهمه مما يحدث حولنا فى العالم فلا يفـوز اى فريق بكل شيء، وانا أريد الفـوز مع الاهلي بكل شيء لكن لا أعرف إذا كان هذا سيحدث أم لا ولكني سأحاول”.

السابق
تراجع طفيف سعر المحروقات في لبنان اليوم الاحد 22 مايو 2022
التالي
حلمي طولان: خسرنا امام الاهلي بفعل فاعل