برشلونة

اخبار: نادٍ إيطالي مهتم بضـم بيـانيتش مـن برشلونه فى الصيف

ادعت صحيفة “سبورت” الكتالونية ان هناك اهتمامًا إيطاليًا بضـم لاعـب وسـط النادي الاول لكرة القـدم بفريق برشلونه ومـنتخب البوسنة والهرسك، ميراليم بيـانيتش، فى الميركاتو الصيفى القادم.

وسيعود بيـانيتش الي برشلونه بعد نهاية الموسـم الحالي عقب انتهاء فترة إعارته مع بشكتاش ومعاناته مع الإصابات التى أبعدته عَنْ المزيد مـن المباريات.

ولكن مستقبل البوسني مع برشلونه غامض تمامًا، وهذا ما يجعل هناك المزيد مـن الانظار عليه فى سوق الصفقات حصرية فى الدورى الإيطالي لانه يمتلك خبرة كثيرة هناك.

اقرأ اىضًا.. اخبار توضح أول الراحلين عَنْ ليفربول فى الصيف

لوتشيانو سباليتي

لعب بيـانيتش فى الدورى الإيطالي أولًا مع روما قبل الانتقال الي يوفنتوس حتـى صيف عَامٌ 2020 والانضـمام الي برشلونه فى صفقة تبادلية مع آرثر ميلو.

يريد فريق نابولي التعاقـد مع بيـانيتش لتدعيم صفـوف النادي الاول لكرة القـدم تحت قيادة المدير الفنى، لوتشيانو سباليتي، مـن اجل مواصلة الاداء الرائع فى الموسـم الحالي حصرية مع العودة الي دورى أبطال أوروبا.

ما زال هناك عَامٌين فى عـقد بيـانيتش مع برشلونه، العقبة هى راتب اللاعـب الحالي وايضا عمره فهو أكمل الثانىة والثلاثين، لذلك مـن الممكن ان ينضـم على سبيل الإعارة مع شرط أحقية شراء.

السابق
اخبار: أزمة فى إشبيلية تصعب عملية برشلونه لضـم كوندي
التالي
دي بروين يختار لاعـبه المُفضل بين رونالدو وميسي