الدوري الاسباني

حارس ريـال مدريد يحزم حقائبه ويستعد للرحيل فى سوق الانتصرحات

ذكرت اخبار صحفىة إسبانىة، ان أحد حراس مرمى ريـال مدريد، يستعد للرحيل عَنْ النادي الملكي فى نافذة الانتصرحات الصيفىة القادمة.

ريـال مدريد فى مركز حارس المرمي، يملك الرباعي، تيبو كورتوا، اندري لونين، توني فويدياس بجانب لويس فىدريكو.

وحسب مجموعه “البرنابيو ديجتال” الإسبانىة والمُقربة مـن ريـال مدريد، فإن الدولى الأوكراني اندري لونين يريد الرحيل عَنْ النادي الملكي فى الصيف القادم.

لونين انضـم الي ريـال مدريد فى صيف عَامٌ 2018، قادمًا مـن زوريا لوهانسك الأوكراني مقابل 8 ملايين يورو.

أندري لونين

وقضى لونين الموسـمين الماضيين مُعارًا لاندية ليجانيس وبلد الوليد وايضا ريـال أوفىدو، ولكن هذا الموسـم بات الحارس الثانى للفريق الملكي، خلف الكرواتي تيبو كورتوا.

وكان يأمل لونين ان يســاهم فى مباريـات أكثر هذا الموسـم مع النادي الملكي، ولكن الأوكراني لم يحصل على الفرص التى كان يترقبها لذا أراد الرحيل.

وأعلنت المجموعه ان قرار لونين نهائى، حيـث حزم حقائبه بالفعل للرحيل عَنْ ريـال مدريد هذا الصيف، إذ يعلم مدى صعوبة الحصول على فرصة مع المرينجي فى اثناء تألق البلجيكي تيبو كورتوا.

وصرحت المجموعه إن الوجهة القادمة لـ لونين ستكون فى الدورى الإسبانى، حيـث يريد الأوكراني الاستمرار فى اللعب بالليجا.

لونين هذا الموسـم مع ريـال مدريد خاض 4 مباريـات بمُختلف الملاحقات، وتلقت شبـاكه 4 اهداف ولم يحافظ على نظافة شبـاكه فى اى مباراه وتصدى لركلة جـزاء فى مقابلة قادش.

السابق
Ostora TV| تحميل برنامج الأسطورة 2022 بث مباشر مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم || بى ان سبورت bein premium مباراة ليفربول
التالي
فىديو | مصـر المقاصة يحصل فـوزًا ثمينًا على الجونة فى الدورى