الاهلى المصري

جونسون: موسيماني ليس وحده سبب إنجازات الاهلي.. وجيل أبو تريكة وضع المعايير

يرى مدير فني الاهلي المساعد الأسبق، كيفن جونسون، ان مواطنه بيتسو موسيماني ما هو إلا جزء مـن نجاح المارد الأحمر اثناء العَامٌ ونصف وإنجازاته التى حصلها محليًا وإفريقيًا وعالميًا.

وعمل جونسون كمدير فني مساعد مع موسيماني لمدة 11 شهرًا قبل الرحيل فى أغسطس 2021، حصل اثناءها على عدة الاسطورة الجديد مع الاهلي مثل دورى أبطال إفريقيا مرتين، كاس السـوبرالافريقي مرة، برونزية كاس العالم للاندية وكاس مصـر.

اقرأ اىضًا.. اخبار: موسيماني يستعد للإعلان عَنْ مفاجأة كبرى قبل نهائى دورى أبطال إفريقيا

موسيماني

وتحدث مدير فني سوبر سبورت يونايتد الأسبق عَنْ وجهة نظره فى تصريحـات لمجموعه “Far Post” الجنوب إفريقية، وصرح: “يمتلك الاهلي جيلا قويا مـن اللاعـبىن، هذا شيء جيد يتمتع به هذا النادي”.

وتابع: “سبب نجاح الاهلي هو التعاقـد مع لاعـبىن جيدين، فالجيل الحالي قادر على الحفاظ على إرث ما سبقه والارتقاء به، لان جيل محمد أبو تريكة وضع معايير عاليه للنجاح فى الاهلي وانتصروا بالعديد مـن الالقاب”.

وانهي: “لقد سيطروا على الالقاب المحليه والقارية، حافظ جيل محمد الشناوي على نفس المستوى تحت قيادة، بيتسو موسيماني، بالتأكيد له دور ولكنه جزء مـن مـنظومة الاهلي، الجميع يعمل مـن اجل النجاح، فهو جزء مـن النجاح وليس كل النجاح، وهذا لا يعَنْي قلة احترام لما فعله بيتسو”.

السابق
مدير فني طائرة الاهلي: كلمات الخطيب سابرزت فى الفـوز بإفريقيا
التالي
سيد معوض: موسيماني عالج ثنائي الاهلي نفسيًا.. والانسحاب مـن إفريقيا لا يفىد