فرق أخرى

أمير عزمي: لم أستفد شيئا مـن كارتيرون.. وشخصيته كانـت ضعيفة

وجه أمير عزمي مجاهد مدير فني فريق نادي الزمالـك اللاحق انتقادات حادة لكارتيرون المدير الفنى الأسبق للفريق، وسوء إدارته للقلعة البيضاء.

وصرح أمير عزمي فى تصريحـات إذاعية عبر “نجوم إف إم”: “لم اشعر ان كارتيرون كان لديه شغف للعمل، كان ينفذ بواسطةته التى تعتمد على الجانب البدني فقط”.

واضاف: “قبل مواجهه الوداد فى مجموعـات دورى أبطال إفريقيا ذهبت له وأبلغته بضرورة تأمين المباراه، حصرية فى اثناء الضغط الجمهوري، واقترحت عليه اللعب مـن وسـط ستادنا ومســاهمة عبد الغني ظهىر اىمـن، وضـم مع المدافـعين لتأمين وسـط الْمَلْعَبُ”.

وأكمل: “ولكن كارتيرون رفض وصرح لي إنه سوف يلعـب بخطة هجـوم “رأس الحربة”ية مـن اجل الضغط على الوداد مـنذ بداية المباراه”.

واستبطاقة حمراء: “كارتيرون لم يكن يستمع للجهاز المعاون، كان يظهر انه يســاهمنا ولكن وقت التنفىذ لم ينفذ اى شيء مـن الاتفاق، وعلى مستوى الاستفادة لم أستفد مـن كارتيرون اى شيء فى التـدريــب”.

طالع | أمير عزمي: فىريرا “بيلصم” فريق نادي الزمالـك.. وباتشيكو تعرض للاثناءم

وأوضح مدير فني فريق نادي الزمالـك اللاحق: “كارتيرون كان شخصية ضعيفة حتـى مع اللاعـبىن، غاب الالتزام اثناء فترة تواجده، وعَنْدما أبلغته ان اللاعـبىن يحضرون متأخرين كان يرفض التحدث معهم بحجة انهم لا يحصلون على المستحقات”.

وانهي: “هذه كانـت مؤشرات توضح انه (مكنش فى دماغه) يصنع تاريخ مع فريق كثير بحجم فريق نادي الزمالـك، وجروس مختلف تمامًا عَنْه، خبرته كثيرة وكان يتعَامٌل مع الجهـاز المعاون بكل حب، وكان يعطينا المساحة للتعاون معه، بعكس كارتيرون”.

السابق
اتحاد الكره يكرم فىنجادا قبل رحيله عَنْ الجبلاية
التالي
مشاهده مباراه فريق نادي الزمالـك وطلائع الجيش بث مباشر اليـوم 2022/5/17 فى الدورى المصـري | الكره العربية