اخبار الرياضة

ليفربول يضع خطة مُحكـمة لاعلن صفقة مبابي فى الميركاتو الصيفى | الدورى الإنجليزى

فجرت اخبار صحفىة بريطانية، اليـوم الإثنين، مفاجأة نارية بشان دخول فريق ليفربول الإنجليزى فى دائرة الصراع القائمة على التعاقـد مع النجـم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، حصرية بعد نهاية عـقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

ومـن المقرر ان ينتهى عـقد كيليان مبابي مع فريق العاصمة الفرنسية فى يونيو القادم 2022، اى بعد أقل مـن شهر ونصف، ويكافح أصحاب ستاد “حديقة الامراء” مـن اجل تمديد عـقد اللاعـب، وحصرية مع الاهتمام الكامل مـن جانب ريـال مدريد الإسبانى بالتعاقـد مع المهاجـم الواعد.

وتوج كيليان مبابي بجَائِزَةٌ افضل لاعـب كرة قدم فى الموسـم الحالي 2021/2022 ببطوله الدورى الفرنسي، لكنه لم يرغب فى الإعلان عَنْ المكان الذى سيلعـب فىه الموسـم القادم، رغم انتهاء عـقده بصورة وشيكة مع باريس سان جيرمان.

ليفربول يضع خطة مُحكـمة لاعلن صفقة مبابي

وأوضح مبابي بأمس انه على وشك ان يقول اىن سيكون مستقبله، سواء التجديد مع باريس سان جيرمان أو الذهاب الي ريـال مدريد، هذا ما بدا، ولكن اليـوم، أعلنت صحيفة “إندبندنت” البريطانية، ان ليفربول دخل سباق التعاقـد مع مبابي.

وهناك بعض المشاكل التى تدور فى الوقت الحالي بين كيليان مبابي وريـال مدريد حول حقوق الصُّورَةُ – والتى يمكن ان تحبط وصول النجـم الفرنسي الي ستاد سانتياجو بيرنابيو، وقد تؤدي ايضا الي انضـمامه الي ليفربول.

والمعروف ان ريـال مدريد يحصل على 50٪ مـن حقوق الصُّورَةُ للاعـبىن فى كل عـقد يتم التفـاوض عليه فى البرنابيو، لكن ممثلو مبابي ليسوا مستعدين للتنازل عَنْ الكثير، وتعتقد بيئة مبابي ان الميرنجي ارتكب خطأ فى المفاوضات.

وأوضحت صحيفة “إندبندنت” ان ليفربول يهتم كثيرًا بكل ما يحدث مع مبابي، ويتكهن بعرض اللحظة الاخيره والذى لا يمكن رفضه، ولكن الملاحظ ان وصول المهاجـم الشاب المحتمل سيعَنْي رحيل ساديو ماني أو صلاح هذا الصيف، لانه ينتهى عـقد كليهما بصيف 2023، ولم يتم التجديد لهما بعد.

السابق
قائمة فريق نادي الزمالـك لمباراه طلائع الجيش فى الدورى.. استبعاد طارق حامد وشيكابالا
التالي
بأوامر تشافى.. تحديد أول الراحلين عَنْ برشلونه فى الصيف القادم | الدورى الأسبانى