الدوري الاسباني

ماركا: تمت.. مبابي يوافق على الانتصرح الي ريـال مدريد

زعمت صحيفة “ماركا” الإسبانىة ان هناك اتفاقًا قد حدث بالفعل بين فريق ريـال مدريد وجناح النادي الاول لكرة القـدم بفريق باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، للانتصرح الي قلعة “سانتياجو برنابيو” فى الميركاتو الصيفى القادم.

وصرح مبابي يـوم أمس، الأحد، انه قد اعلن قراره بشان وجهته القادمة فى حفل لينكة الدورى الفرنسي وسيعلنه قبل الانضـمام لمعسكر مـنتخب بلده فى بداية شهر يونيو.

مر مسلسل صفقة مبابي بالعديد مـن الاحداث والتى شهدت الكثير مـن الضغوط على اللاعـب وصلت الي رئيس فرنسا، إيمانويل ماكرون، الذى كان يحاول إقناع مهاجـم باريس سان جيرمان بالاستمرار مع فريقه وتمديد عـقده.

ولكن كان هناك هدوء مـن قبل رئيس ريـال مدريد، فلورنتينو بيريز، طوال الموسـم ولم يطلب مـن اللاعـب التعبير عَنْ اى شيء فى وسائل الإعلام، لكنه كان يراهن على التزام اللاعـب ورغبته فى اللعب فى “سانتياجو برنابيو”.

لم يتحرك بيريز أبدًا حتـى مع بداية العَامٌ الجديـد وإمكانية التفـاوض المباشر مع مبابي، كانـت اتصالات رئيس ريـال مدريد مع المقربين مـن اللاعـب لمحاولة إقناعه بالمجيء الي الملكي.

اقرأ اىضًا.. المقاولون العرب: سنحصل على مَبْلَغٌ لن نستطيع عدّه إذا رحل صلاح عَنْ ليفربول

فلورنتينو بيريز

تواجد مبابي فى العاصمة الإسبانىة “مدريد” قبل اىام انهى كل الشكوك لدى ريـال مدريد، وبدا الامر واضحًا حيـث تولي المدير العَامٌ لفريق ريـال مدريد، خوسيه آنخل سانشيز، زمام المفاوضات مع اللاعـب واجل كل الامور الأخرى فى تلك الاىام، لان صفقة مبابي كانـت تستحق كل هذا الاهتمام.

توصل ريـال مدريد لاتفاق مع مبابي وحصل النادي الإسبانى على موافقة اللاعـب، لكن طلب المقربون مـن الفرنسي ان يتم تاجيل اى إعلان حتـى نهاية كل مباريـات باريس سان جيرمان لاحترام الجميع، لكن كل شيء قد انتهى وسيبقى ريـال مدريد هادئًا وينتظر اللاعـب.

هناك مبالغ كَبِيرُة سيدفعها ريـال مدريد مـنها راتب مبابي ومكافأة التوقيع بالمجان ولكنها بعيدة عَنْ المَبْلَغٌ الذى كان يرغب النادي فى دفعه لصالح باريس سان جيرمان فى الموسـم الماضي والذى كان سيصل الي 200 مليون يورو.

سيوقع مبابي على عـقد رَسْمِيٌّ مع ريـال مدريد لمدة 5 اعوام، سيكون مصحوبًا بشرط جزائي بملايين الدولارات، وبالتأكيد سيكون راتبه أقل بكثير مما عرضه باريس سان جيرمان بقيمة 50 مليون يورو سنويًا.

السابق
محمد الننى: بقائي فى آرسنال ليس بيدي.. وواثق مـن التأهل لدورى أبطال أوروبا
التالي
تين هاج يصرح موقفه النهائى مـن بقاء رونالدو أو رحيله عَنْ مانشستر يونايتد