اخبار الرياضة

مصطفى محمد يتحدث عَنْ سبب فشل انتصرحه الي بوردو وتراجع مستواه.. ويؤكد: صلاح يتابعَنْي

أجرى مهاجـم النادي الاول لكرة القـدم بفريق جالطة سراي، مصطفى محمد، حوارًا مع صحيفة “فوتوماك” التركية مـن اجل الحديث عَنْ صلاح ومدير فنيه السابق، فاتح تريم وسبب فشل انتصرحه الي بوردو فى الميركاتو الصيفى الماضي.

ويلعـب مصطفى محمد مع جالطة سراي مـنذ يناير 2021 بعد انتصرحه على سبيل الإعارة مـن فريق نادي الزمالـك ثم انضـم نهائىًا الي النادي التركي فى ديسمبر الماضي بمقابل 4 ملايين دولار.

اقرأ اىضًا | مدير فني الوداد: بترو أتليتكو كان سيصعود للنهائى حال مواجهه الاهلي.. ونحن الافضل فى افريقىا

فاتح تريم

وصرح مصطفى محمد فى بداية حواره عَنْ مدير فنيه السابق، فاتح تريم: “أسطورة وإمبراطور بالنسبه لي، لقد تعلمت مـنه الكثير، كانـت علاقتنا جيدة جدًا، آسف لانه رحل، كنت أود الاستمرار معه لاعوام عديدة، لم يحالفنى الحظ”.

وعَنْ فشل انتصرحه الي بوردو: “أردت الرحيل لان كانـت هناك صعوبة فى المســاهمة مع جالطة سراي، أريد دائمًا لعب المباريـات، لا أحب كوني على مقاعد البـدلاء، اخترت مكانًا آخر، لكن لم يحالفنى الحظ اىضًا، لم تكن المشكلة معي ولكن بسـبب مشاكل بين الناديين، كنت مستاءً مما حدث ولكن عَنْدما عدت الي تركيا نسيت ما حدث”.

وعَنْ احتلال المركـز الثالث عشر فى الدورى التركي صرح: “نحن آسفون للغاية لكل مـن يساندنا مـن الجماهىر، لا أستطيع ان أقول اننا بذلنا قصارى جهدنا، نحن حزينون للغاية، لم نكن جيدين، نشعر بخيبة أمل، لقد كنت حزينًا فى الموسـم الماضي بعد فقدان لقب الدورى، لا انسى أبدًا اننا خسرنا البطوله بفارق الاهداف (مع بشكتاش)”.

وبشان هـدفه فى الديربي امام فناربخشة فى الموسـم الماضي تابع: “فى هذه اللحظة، لم أكن أفهم مدى اهمية هذا الهـدف، لم أشعر باهمية الهـدف حتـى سجلت، كانـت المباراه بدون جمهور، لكنني مازالت أشعر بالإثارة كلما أتذكره”.

محمد صلاح

وعَنْ صلاح: “إنه لشرف عظيم ان ألعب معه، كَمَا انه يتابع مباريـاتي مع جالطة سراي، حتـى اننا نعلق على مباريـات بعضنا البعض مـن وقت لآخر، علاقتنا جيدة ونتحدث كثيرا، نضحك سويا مـن اثناء بعض النكات فى حافلة المـنتخب، أحيانا لا يحب الأغاني التى يحبها الجميع فنقوم بإغلاقها”.

وبشان اهتمام فناربخشة السابق واصل: “قبل انتصرحي الي جالطة سراي، كان هناك اهتمام مـن فناربخشة، تحدثت مع مديرهم الرياضي السابق، إيمري بيلوزغلو، هذا قبل 8 اشهر مـن انتصرحي الي جالطة سراي ولكن فريق نادي الزمالـك لم يرغب فى رحيلي، كان هناك دورى ابطال افريقيا ولكنني لم اتحدث معه بعد انتصرحي الي تركيا”.

وعَنْ هبوط مستواه مع جالطة سراي: “بعد كاس امم افريقىا كنت محبطا لخسارتنا مـن السنغال، لم يكن لدي اى حافز وهذا ما أثر على أدائي مع النادي”.

وعَنْ صداقاته فى تركيا: “مـنذ عودة تريزيجيه وتعاقده مع باشاك شهىر، نحن نلتقي بشكل مستمر”.

السابق
سيد عبد الحفىظ: الاهلي جاهز لمواجهه وفاق سطيف.. وخبرات اللاعـبىن ستاعلن التأهل للنهائى
التالي
اخبار: نادٍ تركي جديد يتحرك لضـم تريزيجيه مـن أستون فىلا