الاهلى المصري

من هو معلق مباراة الاهلي ووفاق سطيف الاياب اليوم السبت 14-5-2022 فى دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة ؟

اليوم عبر الاسطورة الجديد نسلط الضوء على واحدة من اهم مباريات دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي ووفاق سطيف في مباراة الإياب، ومع اقتراب المباراة فان الكثيرين يسعون إلى التعرف على معلق مباراة الأهلي وفاق سطيف في إياب دوري الأبطال، وهو ما نعمل على توفيره لكم والإجابة على هذا السؤال.

معلق مباراة الاهلى ووفاق سطيف فى مباراة الاياب هو  جواد بداح،تعتبر تلك المباراة من المباريات التى ستشهد العديد من الاثارة والمتعة الكرويةوان كان الاهلى قد حسم مبدئيا التاهل الى المباراة النهائية بعد تحقيق فوزا كبيرا على وفاق سطيف فى القاهرة برباعية مقابل لاشئ مما يصعب على وفاق سطيف العودة ولكن كرة القدم لا تعرف التوقعات.

وتقام المباريـات الساعة 8:00 مساءاا حسب توقيت الجزائر والمغرب وتونس والساعة 9:00 مساءاا “توقيت” جمهورية مصـر العربية ولكن ليس حسب توقيت السعودىه ودَوْلَةٌ قطر.

قد يهمك

معلـق مباراه الاهلي ووفاق سطيف الاياب اليـوم

وضحت مجموعه قنوات قطر الرياضية ، عَنْ تعيين المعلـق الرياضي الشهىر “جواد بداح” لوصف وممثل صوتي لمباراه الاهلي وفاق سطيف ، والتى ستشاهدونها حصريا على شاشة HD على قناه beIN Sports 3.

فـاز فريق Red Elves بمباراه الذهاب مـن أربع نقاط عَنْ جدارة امام وفاق سطيف خارج أرضه وجمعهم على ستاد النادي الاهلي فى مدينة السلام.

السابق
القنـوات المجانية الناقلة لمباراه تشيلسى وليفربول chelsea vs liverpool اليـوم 2022/5/14 فى نهائى كاس الاتحاد الإنجليزى | الاخبار
التالي
ديكلان رايس يتخذ خطوة جديدة بشان مستقبله مع وست هام امام انظار قطبي مانشستر