الاهلى المصري

مدير فني الوداد: هناك اندية لا تحترم المـنافس وتتحدث عَنْ نهائى لم تصل إليه بعد

أعلن وليد الركراكي المدير الفنى لفريق الوداد المغربى انه لن يعلق على الأزمة المثارة بشان ستاد نهائى دورى ابطال افريقيا، لان فريقه لم ياعلن التأهل مـن المربع الذهبي حتـى الان.

ويستعد الوداد لمواجهه بترو أتليتيكو الانجولي غَدًا الجمعة على مركب محمد الخامس، فى اطار مـنافسات مرحلة العودة مـن نصف نهائى دورى الأبطال.

طالع اىضًا | عبد الكَبِيرُ الوادي: جمهور الرجاء سيشجع الاهلي امام الوداد.. وأرحب بالانتصرح للقطبين

وصرح الركراكي فى المؤتمر الصحفى قبل المباراه: “لن نتدخل فى قضية الْمَلْعَبُ الان، لاننا لم نصعود للنهائى بعد، ونحترم بترو أتليتيكو، وإن تحدثنا الان عَنْ قضية ستاد النهائى فهذا سيعتبر استصغارًا للفريق الانجولي”.

وكان الاتحاد الافريقى لكرة القـدم قد صرح عَنْ استقبلة مركب محمد الخامس لمباراه نهائى دورى الأبطال فى الموسـم الحالي وذلك للعَامٌ الثانى على التوالي.

واعترض الاهلي على قرار الاتحاد الافريقى وطالب بإقامة المباراه على ستاد محايد، إرساءً لمبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق المتنافسة.

واضاف مدير فني الوداد: “هناك بعض الانديه لا تحترم خصومها، بالحديث عَنْ النهائى الذى لم نصل له بعد، كل الفرق لازالت تنافس على حظوظها فى التأهل للمشهد الختامي”.

واختم حديثه قائلًا: “الانديه الكَبِيرُة تحترم مـنافسيها، وبما اننا لم ناعلن التأهل بعد، فلن أتحدث عَنْ اى شيء خارج اطار مباراتنا غَدًا”.

وكان الوداد المغربى قد فـاز على بترو أتليتيكو فى مرحلة الذهاب بثلاثة اهداف مقابل هـدف، فىما انتصر الاهلي على وفاق سطيف برباعية وحيدة.

السابق
بعد آرسنال.. رحيم ستيرلينج يتلقى عرضًا إنجليزىًا جديدًا
التالي
تشافى يعطي الضوء الأخضر لرحيل لاعـب برشلونه الشاب