الاهلى المصري

موعد مباراة الاهلى ضد وفاق سطيف القادمة اليوم السبت 14-5-2022 في اياب دوري أبطال أفريقيا

يترقب الجمهور المصري والجزائري المباراة القادمة بين الأهلي المصري ووفاق سطيف في إطار مباريات إياب دوري أبطال أفريقيا، الأهلي استطاع الفوز برباعية في مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة وينتظر المباراة القادمة ونعمل عبر الاسطورة الجديد على تقديم موعد مباراة الأهلي ضد وفاق سطيف في دوري الأبطال.

مباراة من العيار الثقيل فقد ضمن الأهلي جزئيا التأهل إلى المباراة النهائية ولكن كرة القدم لا تعرف التوقعات ،من المتوقع أن يدخل الأهلي المباراة بروح معنوية مرتفعة.

موعد مباراة الأهلي ضد وفاق سطيف 

تقام المباراة القادمة في إطار مباريات إياب دوري أبطال أفريقيا ، أنتم على موعد السبت القادم 14 مايو 2022 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويتأجل حسم المتأهل في مباراة الإياب والتي ستقام في الجزائر يوم السبت المقبل 14/5/2022 في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت مصر ، 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 

تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز على وفاق سطيف بنتيجة 0/4 ، في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، والتي أقيمت على ملعب الأهلي WE السلام ، مساء السبت.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى ضد وفاق سطيف

الآن نعمل على تقديم القنوات الناقلة لتلك المباراة، من المعروف ومنذ بداية البطولة وأيضا النسخ الماضية بان قنوات بي أن سبورت القطرية المشفرة هي الناقل الحصري لتلك المباريات.

ولكن هناك بعض القنوات أو قناة واحدة مجانية تقدم تلك المباراة ووفقا لقاعدة في حالة إقامة المباراة على ملعب أي من الفرق المشاركة في البطولة يتم تقديم البث المباشر عبر القنوات الأرضية لديها.

بينما لن يتمكن المشاهدين في مصر مشاهدتها عبر القمر النايل سات أو العرب سات

ويسعى النادي الأهلي بالتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، للمرة الحادية عشرة في تاريخه، والثالثة على التوالي، حيث توج الفريق الأحمر بآخر نسختين من البطولة على حساب الزمالك وكايزر تشيفز جنوب الإفريقي.

الأهلي حسم مباراة الذهاب لصالحه برباعية دون رد في القاهرة، ووضع قدمًا ونصف في نهائي البطولة، وسيدخل المباراة بمعنويات مرتفعة على آمل تحقيق البطولة للمرة الثالثة على التوالي.

على الجانب الآخر وفاق سطيف، يحتاج إلى مجهود كبير للعبور إلى النهائي المرتقب، وسيتسلح بعامل الأرض والجمهور لتحقيق تلك المعجزة، التي قد تبدو مستحيلة نظريًا.

السابق
لاعـب بيراميدز: تفوقنا بشكل كاسح على المقاصة.. والفـوز مهم لنستمر فى المـنافسة
التالي
اخبار: ريـال مدريد يدرس تجديد عـقد بنزيما