الدوري الاسباني

ريـال مدريد يتخذ قرارًا تجاه مُستقبل سيبايوس.. وينتظر رده

اتخذ فريق ريـال مدريد قرارًا تجاه مستقبل الدولى الإسبانى، داني سيبايوس، لاعـب وسـط النادي، بشان استمراره مـن عدمه مع النادي الملكي.

سيبايوس لم يتمكن مـن الحصول على مركز أساسي هذا الموسـم، تحت قيادة كارلو انشيلوتي، فى اثناء اعتماده على توني كروس، كاسيميرو، ولوكا مودريتش.

ولكن فى المباريـات القليلة الماضية، وقبل تعرضه لاصابه، حصل سيبايوس على دقائق مع انشيلوتي، ليُغير الملكي راىه تجاه مستقبله.

وحسب شبكة “البرنابيو ديجتال” الإسبانىة، فإن ريـال مدريد يريد تجديد عـقد سيبايوس والنادي حريص على الإبقاء عليه لفترة أطول.

اقرأ اىضًا.. كروس: ريـال مدريد كان افضل مـن مانشستر سيتي

وأوضح المصرحة ان ريـال مدريد لا يريد خسارة سيبايوس فى العَامٌ القادم، حيـث أخبره بان يجدد عـقده الذى ينتهى فى 2023، أو يغادر فى الصيف القادم، لتجنب فقدانه بالمجان فى الموسـم القادم.

كارلو انشيلوتي مدير فني ريـال مدريد، يرغب ايضا فى استمرار الإسبانى، ألا ان صاحب الـ”25″ عَامًٌا لم ياعلن موقفه بالبقاء أو الرحيل، وحصريًة وانه يرغب فى اللعب كاساسي للتواجد فى كاس العالم رفقة لاروخا فى ديسمبر 2022.

داني سيبايوس هذا الموسـم مع ريـال مدريد، ســاهم فى 15 مباراه بمُختلف الالقاب ولم يسجل اى هـدف وصنع هـدفًا وحيدًا بكاس ملك إسبانىا.

يُذكر ان سيبايوس كان انضـم الي ريـال مدريد قبل 5 اعوام، قادمًا مـن ريـال بيتيس مقابل 16 مليون يورو.

السابق
رئيس لاتسيو يوضح موقفه مـن رحيل ميلينكوفىتش سافىتش بعد اهتمام مانشستر يونايتد
التالي
القنـوات المفتوحة الناقلة لمباراه ارسنال وتوتنهام اليـوم الخميس 12 مايو 2022 فى الدورى الانجليزى | الدورى الإنجليزى