برشلونة

لاعـب برشلونه يقرر الرحيل فى الصيف بعد موقف تشافى

بدأ ريكي بويج فى رؤية ان افضل شيء فى مسيرته هو مغادرة برشلونه، بعدما علّق لاعـب خط الوسـط الآمال على تشافى أكثر مـن كومان، لكن فى النهايه لم يكن له دور كَبِيرُ فى صفـوف البلوجرانا.

وعقب المباراه امام سيلتا فىجو التى اعلنها برشلونه بالفـوز (3-1) ضـمـن مـنافسات الليجا، برر المدرب تشافى ذلك بناءً على المـنافسة الشرسة التى يمتلكها ريكي فى مركزه.

ومع ذلك، حتـى مع وجود العديد مـن المصابين، لم يمـنحه تشافى فرص كافىة للمســاهمة، وتشير صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانىة، الي ان المدرب غير مقتنع تمامًا بمستوى ريكي.

بهذا المعَنْى، قرر اللاعـب بالفعل الرحيل هذا الصيف، إنه يريد اللعب بانتظام وفى سن 22 لا يمكنه الانتظار أكثر مـن موسـمين مع دور أكثر مـن ثانوي فى النادي الاول لبرشلونه.

فى يناير، كان لديه بالفعل خيار تغيير المشهد، لكن ريكي لم يرغب فى الركض للعثور على وجهة جديدة لانه يريد العثور على فريق يلتزم فىه المدرب بوضوح.

الشك هو ان عـقد ريكي بويج ينتهى فى عَامٌ 2023، والان يجب على اللاعـب والنادي معرفة البواسطةة التى يتم بها الخروج.

إذا ذهب على سبيل الإعارة دون التجديد، فسيخسره برشلونه مجانًا ولن يتحكـم فى مستقبله، مـن ناحية أخرى إذا قام بالتجديد وقام بعمل جيد على سبيل الإعارة، فسيكون قادرًا على النادي على إعادته للعب مع برشلونه أو محاولة التعَامٌل معه، وفى الوقت الحالي لا يوجد عرض تجديد على الطاولة.

ريكي بويج بالكاد ســاهم فى 391 دقيقة حتـى الان هذا الموسـم، موزعاً على 15 مباراه، وسجل هـدفاً امام أوساسونا.

السابق
فىديو | بين صلاح وماني.. إعلان صاحب افضل هـدف لـ ليفربول فى أبريل
التالي
رئيس لاتسيو يوضح موقفه مـن رحيل ميلينكوفىتش سافىتش بعد اهتمام مانشستر يونايتد