اخبار الرياضة

ميرفى يحذر ليفربول مـن مستقبل صلاح الغامض: لا أحد يعرف ما يفكر به

حذر لاعـب وسـط فريق ليفربول السابق، داني ميرفى، مـن مستقبل جناح النادي الاول لكرة القـدم، صلاح، الغامض مع اقتراب عـقده على الانتهاء فى قلعة “انفىلد”.

وينتهى عـقد صلاح مع ليفربول فى 30 يونيو 2023، وهناك مفاوضات بين الطرفىن ولكن معـقدة بسـبب طلبات الفرعون المصـري المادية والتى تصل الي راتب أسبوعي قدره أعلى مـن 400 ألف جنيه إسترليني.

اقرأ اىضًا.. ميرور: لويس دياز رد على انباء خلافه مع صلاح فى مباراه ليفربول وأستون فىلا

داني ميرفي

وتحدث ميرفى عَنْ وجهة نظره فى تصريحـات لشبكة “TribalFootball.com”، وصرح: “آمل حقًا ان يبقى صلاح فى ليفربول، لسبب واضح ألا وهو انه لاعـب رائع للغاية”.

وتابع: “لقد كان لاعـبًا مميزًا، وتجاوز توقعات الجميع بعد انتصرحه الي ليفربول”.

واضاف: “ما يفعله صلاح مع ليفربول مـن الصعب تعويضه وسيكون مكلفًا للغاية للفريق، لذلك آمل ان يستمر”.

وواصل تصريحـاته: “إذا كان هناك وقت مـناسب أشعر فىه بتوقيع صلاح على العـقد الجديـد سيكون الان، آمل ان أكون مخطئًا فى مشاعري، لكن ربما كان لديه تطلعات مختلفة، لا أعرف هذا، لكن ربما لديه رغبة فى خوض تحدٍ مختلف”.

واستمر: “مـن الصعب ان تكون محل شخص آخر، وتفكر فىما يفكر فىه، لان كل شخص لديه أفكار حصرية به، اى فريق كان يحبه فى الطفولة وما هى طموحاته”.

وأكمل: “بالنسبه لي كنت أرغب فى اللعب مع ليفربول، وإذا كان صلاح أحد سكان هذه المدينة سيتمـنى البقاء، لكنه ليس ايضا، ولا نعرف ما يفكر فىه أو ما يقوله له وكيله أو المقربون مـنه”.

وأتم: “بدأت أشعر بالقلق لان التجديد لم يتم حتـى الان، لكن فى بعض الأحيان قد تستغرق المفاوضات وقتًا طويلًا للتوصل الي اتفاق”.

السابق
رئيس أسوان: التأهل للدورى الممتاز كرم مـن الله.. وتنتظرنا مواجهه صعبة امام فريق نادي الزمالـك
التالي
قائمة ريـال مدريد امام ليفانتي.. ظهور ثنائي جديد و7 غيابات