الاهلى المصري

أفشة ردًا على الانتقادات: انظروا الي ميسي.. وما حدث معَنْا فى الدورى لن يتكرر

أكد محمد مجدي أفشة، لاعـب النادي الأول لكرة القـدم بالنادي الأهلي، جاهزيته واللاعـبىن لمباراه وفاق سطيف المقرر لها مساءا السبت القادم فى إياب الدور نصف النهائى لدورى أبطال إفريقيا، مشددًا على رغبتهم فى تحقيق نتيجة إيجابية بالجزائر واعلن التأهل إلى نهائى البطوله.

وصرح أفشة فى تصريحـاته للموقع الرَسْمِيٌّ للفريق الاهلي: “حصلنا نتيجة جيدة فى مباراه الذهاب أمام وفاق سطيف بالقاهره بعد الفـوز بأربعة أهداف وحيدة، ولكن التأهل لم ياعلن فهناك شوط ثان بالجزائر فى مباراه العودة نريد أن ناعلنه ونحصل نتيجة إيجابية تاعلن تأهلنا إلى نهائى البطوله”.

طالع | العَامٌري فاروق يطمئن على الترتيـبات الحصرية ببعثه الاهلي فى الجزائر

وتابع أفشة: “علينا أن ننسى نتيجة مباراه الذهاب والتفكير فقط فى مباراه العودة”.

واضاف أفشة أن لاعـبى الأهلي يحظون بخبرات كَبِيرُة ويعلمون جيدًا دورهم وحجم المسئولية الملقاة على عاتقهم، وان اجتماعاتهم وحديثهم كلاعـبىن دائمًا ما تنصب على الفـوز وإسعاد الجماهىر وتحقيق الالقاب، وان هذا ما يسعون إليه لتحقيق البطوله الحادية عشر فى تاريخ النادي والثالثة على التوالي للجيل الحالي.

وشدد لاعـب الأهلي على أن هناك حالة كَبِيرُة مـن الانتباه دَاخِلٌ النادي، وأنه بمجرد انتهاء مباراه وفاق سطيف الأولى فى القاهره حصل الجميع على راحة يـومين وتم إغلاق ملف مباراه الذهاب، وابتداء مـن اليـوم تم التحضير لمباراه العودة التى تقام فى الجزائر السبت القادم.

وأشار أفشة إلى أن النسخه الحالية مـن دورى أبطال افريقىا، التى يحاول اثناءها الأهلي لإضافة لقبه الحادي عشر، شهدت أحداثًا وتحديات كَبِيرُة فى مراحلها المختلفه، ولكن فى النهايه دائمًا ما يؤكد النادي أنه قادر على تجاوز الصعاب مـن أجل الوصول إلى هـدفه وتحقيق طموحات جماهىره.

وأوضح لاعـب الأهلي ان الدورى الممتاز ظروفه مختلفة عَنْ دورى ابطال افريقيا، وان النادي قد يكون تعثر فى آخر ثلاث مباريـات ولكن هذا الأمر لن يتكرر، وسيعمل الجميع على تفادي الأخطاء السابقة مـن أجل استعادة الانتصارات المحليه لاستعادة البطولة.

كَمَا أعلن أفشة انه لا يشغله كثيرًا ما يصرح عَنْه، لكنه فى الوقت نفسه يحترم الجميع حصرية الآراء التى تنتقد بشكل إيجابي.

وأوضح أفشة أن علاقته طيبة بكافة اللاعـبىن ليس فى الأهلي فقط ولكن فى باقي الانديه.

وطالب بان يكون هناك عقلانية فى الانتقاد، لا سيما أن كرة القـدم لا يوجد بها ثوابت، وان لاعـبًا بحجم وقيمة ميسي يعيش موسـمًا هو الأسوأ مقارنة بما قدمه طيلة الاعوام الماضية.

وانهي أفشة تصريحـاته قائلاً: “جمهور الاهلي (على دماغي) وانا جاهز للعب وفقًا لرؤية الجهـاز الفنى، وأسعى بكل قوة للتركيز والاجتهاد وتقديم أقصى جهدي اثناء المباريـات لتحقيق افضل النتائـج للفريق الأهلي وجمهوره العظيم”.

السابق
فىديو | ديمبلي يتألق وأوباميانج وديباي يقودان برشلونه الانتصار بثلاثية امام سيلتا فىجو فى الليجا
التالي
هندرسون: لقب الدورى الإنجليزى خارج عَنْ سيطرتنا.. ولاعـب ليفربول يقدم أداءً مذهلًا