اخبار الرياضة

عاجل ورَسْمِيٌّاً.. مانشستر سيتي يعلن اتمام صفقة هالاند | الاخبار

صرح فريق مانشستر سيتي الإنجليزى تمكنه مـن الوصول الي إتفاق رَسْمِيٌّ مع فريق بروسيا دورتموند الألماني، بشان ضـم لاعـبه النرويجي إيرلينج هالاند.

مانشستر سيتي يعلن اتمام صفقة هالاند

فى بيـان رَسْمِيٌّ عبر حساب مانشستر سيتي الإنجليزى على تويتر، جاء إعلان ضـم لاعـب بروسيا دورتموند الشاب، إيرلينج هالاند، بشكل مفاجئ.

فقد نص البيـان على: “يمكن لفريق مانشستر سيتي ان يؤكد توصلنا الي اتفاق مبدئي مع بوروسيا دورتموند بشان التعاقـد مع المهاجـم النرويجي إرلينج هالاند ابتداءً مـن يـوم 1 يوليو 2022”.

وشدد البيـان فى خاتمته بان العملية لا تزال قيد الفحص والاتفاق بين الجانبين، حيـث أشار البيـان: “تاثناء عملية التعاقـد خاضعة لاتفاق النادي النهائى مع اللاعـب”.

وكانـت الاخبار الصحفىة قد أعلنت فى وقت سابق بان ما يعطل مانشستر سيتي عَنْ إعلان ضـم هالاند، هو عـقد اللاعـب مع بوروسيا دورتموند والذى يحتوي على شرطًا جزائيًا قيمته 75 مليون يورو.

ولكن وفقاً للاخبار الاخيره، فقد قام مانشستر سيتي بتفعيل ذلك الشرط الجزائي ليتمكن مـن الحصول على خدمات النرويجي بشكل رَسْمِيٌّ وكامل.

جدير بالذكر ان تمكن النرويجي، هالاند، مـن تحقيق مستويات تاريخية مع فريقه الألماني حتـى الان، فقد تمكن اللاعـب مـن تَسْجِيلٌ 21 هـدفًا اثناء مجريات الدورى الألماني بموسـمه الحالي رفقة فريقه، وصنع 8 أخرين، كَمَا لعب 23 مباراه.

بالإضافة الي سجله فى دورى أبطال أوروبا بالموسـم الحالي، وذلك بعد ان سجل 3 اهداف، وأربعة أخرين فى كاس ألمانيا.

السابق
ليفربول ياعلن أولى صفقاته الصيفىة مـن الدورى الاسكتلندي
التالي
موقع العمده elomda بث مباشر ليفربول واستون فيلا اليوم 10-5-2022 بالدوري الانجليزي