اخبار الرياضة

موعد مباراه مانشستر سيتي امام ولفرهامبتون والقنـوات الناقلة فى الدورى الإنجليزى 2021/2022 | الدورى الإنجليزى

يستعد فريق مانشستر سيتي لان ينزل ضيفًا ثقيلاً على نظيره وولفرهامبتون، فى مباراه نارية تقام أحداثها على أرضية ستاد “مولينيو”، وذلك فى لقاء مؤجل مـن عمر المرحله الثالثة والثلاثين مـن عمر بطوله الدورى الإنجليزى الممتاز 2021-2022.

وحصل الأزرق السماوي، بقيادة الإسبانى المخضرم بيب جوارديولا، فـوزًا ثمينًا على نيوكاسل اثناء المرحله الماضية بخماسية وحيدة، وجاء ذلك بعد تعـادل ليفربول (الوصيف) مع توتنهام هوتسبير، ليتسع الفارق بين المتصدر والوصيف الي ثلاث نقاطٍ كاملة.

بينما على الجانب الآخر تعـادل وولفرهامبتون، بقيادة المدرب المميز برونو لاج، مؤخرًا مع تشيلسى، ليبقي آماله فى التأهل لدورى المؤتمر الأوروبي والحصول على المركـز السابع، والذى يحتـله وست هام برصيـد 55 نقطه وبفارق 5 نقطه عَنْ الذئاب.

موعد مباراه مانشستر سيتي امام ولفرهامبتون

يحين موعد المباراه المتوقعة بين فريقي مانشستر سيتي وولفرهامبتون، فى المرحله الـ33 مـن عمر مسابقه البريميرليج، يـوم الأربعاء الموافق 11 مـن مايو 2022، فى تمام الساعة:

  • التاسعه والربع مساءاً “توقيت” القاهره والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة والربع مساءاً “توقيت” مكة المكرمه والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر والربع مساءاً “توقيت” أبوظبي ومسقط.

ويمكنكم مشاهده مجريات اللقـاء القوي بين فريقي مانشستر سيتي امام وولفرهامبتون على شاشة قناه بي إن سبورتس بريميـوم الاولى beIN SPORTS PREMIUM 1، والتى يتم تخصيصها مـن اجل إذاعة المباريـات النارية ببطوله الدورى الإنجليزى 2021/2022.

السابق
تشافى يُعلق على اقتراب هالاند مـن مانشستر سيتي.. وسوق انتصرحات برشلونه
التالي
بيـان رَسْمِيٌّ | لينكة الانديه تزف بشرى سارة بشان أعداد الجماهىر فى مباريـات الدورى وسعر التذكرة