الاهلى المصري

رئيس الوداد المغربى: خطاب الاهلي لم ينل القبول.. ولن نسقط فى لعبة الرد عليهم

علق سعيد الناصري رئيس فريق الوداد المغربى على مطالبة الاهلي بإقامة نهائى دورى ابطال افريقيا 2022، فى ستاد محايد.

وكانـت اخبار قد ذكرت اثناء الفتره الماضية، ان المغرب سوف تستضيف النهائى مـن جديد للمرة الثانىة على التوالي، ولكن أطراف نصف النهائى اعترضت على ذلك. (طالع التفاصيل مـن هنــــا)

وصرح الناصري فى تصريحـات لـ “المـنتخب” المغربىة: “الوداد مؤسسة تحترم المؤسسات المحليه والقارية، وهذا مذهب لن نحيد عَنْه؛ لذلك لن نقوم بالرد على خطاب الاهلي الموجه للكاف بشان رفض احتضان مركب محمد الخامس نهائى دورى الأبطال الحالي”.

وتابع: “مـن رشح الدار البيضاء هو السيد فـوزي لقجع (رئيس الاتحاد المغربى) مشكورًا، وأكيد ان للترشيح خلفىات كَبِيرُة مـنها انخراط المغرب الدائم والمستمر مع كل ما مـن شانه ان يرفـع مـن مستوى وإشعاع الكره الافريقىة”.

وواصل: “تقدمـنا بالترشيح و16 فريقا فى سباق دورى الأبطال بداية مـن دور المجموعـات، كان الوداد والرجاء والاهلي وفريق نادي الزمالـك والترجي وصن داونز ووفاق سطيف وغيرهم، اى فرق مـن بلدان مختلفة، ولا أحد كان يعلم الغيب إن كان الوداد سيصل النهائى، كَمَا ان لا أحد اعترض مثلما يحدث اليـوم”.

واضاف: “انا مستغرب لهذا الترويج، نصعود أولًا وبعدها يكون نقاش، أقصد كافة أطراف نصف النهائى، نحترم قرارات المؤسسات ودَاخِلٌ مؤسسة الْكَافَّ لم يصدر ما يؤكد ان بلاغ الاهلي حظي بالقبول، على العكس مـن ذلك تماما التصويـت مـنح الدار البيضاء انتصارا كاسحا 16 صوتا مقابل 9 لداكار، واى خطأ لنتائـج هذا التصويـت ستكون ضربا للديمقراطية وهذا فى تقديري المتواضع مستبعد”.

وانهي: “دعونا مـن هذا النقاش، الدار البيضاء لغاية هذه اللحظة التى نتحدث فىها، هى صاحبة التنظيم بحسب تصويـت المكتب التنفىذي، وحين يصدر قرار رَسْمِيٌّ عَنْ الْكَافَّ سيكون لنا موقف رَسْمِيٌّ ولن نسقط فى لعبة الرد على بلاغات أخرى، تركيزنا على مباراه بيترو أتلتيكو”.

السابق
سكاي: مانشستر يونايتد يدرس التعاقـد مع مدافـع مـنتخب إسبانىا
التالي
تشكيل ليفربول امام استون فىلا الثلاثاء 10 مايو 2022 فى الدورى الإنجليزى | الدورى الإنجليزى