الدوري الاسباني

انشيلوتي: أريد البقاء مع ريـال مدريد حتـى سن الـ80.. والتواضع أكثر ما يمـيزنا

أظهر كارلو انشيلوتي المدير الفنى الإيطالي لفريق ريـال مدريد الإسبانى احترامه لـ أتلتيكو مدريد قبل مواجهه الديربي مساءا الغد الأحد.

ريـال مدريد حصل لقب الدورى الإسبانى، بعد الفـوز على إسبانىول فى المرحله الماضية، مما يجعل البعض يترقب ان يقوم الروخي بلانكوس بممر شرفى للأبطال.

المدرب الإيطالي صرّح فى المؤتمر الصحفى: “لدينا 4 مباريـات فى الدورى، نريد الحفاظ على ديناميكيات النادي، سنلعب امام كل الفرق بنفس القوة والعقلية، واحترام القميص الذى ندافع عَنْه، استعدادًا لمواجهه ليفربول”.

طالع اىضًا | قائمة ريـال مدريد لمباراه أتلتيكو مدريد فى الديربي.. 6 غيابات عَنْ بطل الليجا

وعَنْ الممر الشرفى، علق: “الإيطاليون ليسوا معتادين على هذا، وانا شخص إيطالي، علينا احترام أتلتيكو مدريد، فهم جيراننا، ونحترم الجميع ليس فقط أتلتيكو مدريد، إذا فعلوا ذلك سيكون الامر جيدًا”.

وعَنْ غياب بيل مـن احتفالات ريـال مدريد: “لا يوجد تفرقة فى غرفه الملابس، الجميع لديه عاطفة متبادلة، لم يكن موجودًا لانه لم يستطع التحرك”.

وعَنْ إمكانية تحقيق أول ثنائية (دورى ودورى أبطال) فى موسـم واحد: “صحيح انني لم أصل الي هذا الوضع مـن قبل، لكن يا له مـن أسبوع مر به النادي، سيكون ذلك عظيمًا”.

وأشار: “أكثر ما يمـيز هذه المجموعه مـن اللاعـبىن، التواضع، لا يوجد لاعـب مغرور هنا، نمتلك عَدَّدًَا مـن اللاعـبىن المتواضعين”.

وعَنْ مستقبله مع ريـال مدريد: “إذا سارت الامور على ما يرام، فسأبقى حتـى أبلغ 80 عَامًٌا، وإذا لم أصب بالجنون، وعَنْدما تنتهى مسيرتي مع ريـال مدريد، يمكنني التفكير فى الاعتزال، لان العثور على فريق افضل مـن ريـال مدريد سيكون أمرًا معـقدًا”.

السابق
العمدة سبورت مباشر مشاهدة مباراة الاهلى ووفاق سطيف اليوم 7-5-2022 فى دوري ابطال افريقيا
التالي
فىديو | الوداد يقسو على بترو أتليتكو بثلاثية فى عقر داره ويضع قدمًا فى نهائى دورى ابطال افريقيا