فرق أخرى

اتهامات ومستقبل غامض.. معين الشعباني يلمح لإمكانية رحيله عَنْ المصـري

وضح التونسي معين الشعباني المدير الفنى لفريق المصـري، موقفه مـن الاستمرار أو الرحيل عَنْ النادي البورسعيدي فى الفتره القادمة.

المصـري خسر مـن الإسماعيلي بثلاثة اهداف مقابل هـدفىن، فى المباراه التى جرت اليـوم الجمعة، ببطوله الدورى الممتاز.

طالع | فىديو | الإسماعيلي يهزم المصـري بثلاثية فى مباراه مثيرة بالدورى

وصرح الشعباني اثناء تصريحـات عبر قناه “اون تايم سبورت1”: “بكل صراحة يوجد مشاكل كَبِيرُة، وليست وليدة الصدفة، هذه المشاكل متواجدة مـنذ مدة كَبِيرُة والناس تعلم ذلك، اى فريق يوجد به مشاكل مادية ولكن مشكلة التواصل مفقودة فى المصـري وهذا عائق كَبِيرُ”.

واضاف: “لدي جلسة مع رئيس النادي سمير حلبية، وسنرى ما هى اهداف النادي المصـري، هل المشاكل المادية ستحل أم لا، لدي احترام لمجلس الادارة، هذا احتراف ويجب على الكل ان يتحمل مَسْؤُولِية إعطاء راحة فى الْمَلْعَبُ واستقرار”.

وتابع: “الوضعية فى النادي ليست على افضل وضع ويجب تدخل الكل، هناك اتهامات وكل شخص يقول للثاني إنه على خطأ، النادي المصـري لا يستطيع يتحمل ذلك، يجب ان نقف مع النادي واللاعـبىن والجماهىر، مع العمل وبعض الهدوء استطعَنْا العودة بمستوى النادي وحصلنا نتائـج جيدة، ولدينا فريق لا يخاف وفزنا فى مباريـات ولكن هناك مشاكل بخلاف الْمَلْعَبُ، هناك مشاكل ذهنية للاعـبىن، وطلبت مـن رئيس النادي ان نتقابل بعد المباراه”.

وأكمل: “ظروف العمل غير متوفرة، أشكر اللاعـبىن الصغار هم مستقبل النادي، حارس مرمى المصـري مشروع حارس كَبِيرُ ولديه مستقبل، احترامًا للكيان والجمهور لم أقل انني سأرحل احترامًا لسمير حلبية، هناك مشاكل كَبِيرُة فى النادي اتحفظ عَنْ الإفصاح عَنْها، بهذه البواسطةة المستقبل غامض”.

وواصل: “إذا كنت تحب ان تبني فريقًا يجب ان تجلس على الطاولة وتحدد الاهداف، عَنْدما جئت كنا محددين اهداف ان نتعاقد مع لاعـبىن ولكن بعد ذلك لم نجد أموالًا للتعاقد مع لاعـبىن جدد، ولا يوجد حتـى أموال لدفع مستحقات النادي”.

وأتم: “ما فعله اللاعـبىن لا يصح وأرفضه، وأتحفظ على ذكر أشياء كثيرة، وصلنا بالنادي لمستوى معين كنا نريد ان نحافظ عليه ونبني عليه ويكون هناك استقرار، هذا النادي يستحق ان يلتف الكل حوله، والمشاكل خارج الْمَلْعَبُ أكثر بكثير”.

السابق
فىديو | فخر الدين بن يوسف يسجل هـدف بيراميدز الاول امام سموحة
التالي
محمد الشناوي: نثق فى اى لاعـب يرتدي قميص الاهلي.. والغيابات ليست عذرًا