برشلونة

أروخو يوضح سبب بقاءه مع برشلونه ويؤكد: مع تشافى نستعيد عقليتنا الكَبِيرُة

وضح مدافـع النادي الاول لكرة القـدم بفريق برشلونه، رونالد أروخو، سبب بقاءه مع برشلونه رغم العروض الخارجية المغرية ماديًا مع الوضع الاقتصادي الصعب فى قلعة “كامب نو”.

ووقع أروخو قبل اىام على عقود التجديد مع برشلونه حتـى يونيو 2026، رغم كثرة العروض التى وصلته حصرية مـن الدورى الإنجليزى وعلى رأسها مـن مانشستر يونايتد.

اقرأ اىضًا.. صلاح: ليفربول افضل فريق فى أوروبا

أروخو

وتحدث أروخو فى حواره مع صحيفة “سبورت” الكتالونية، وصرح: “كانـت هذه هى رغبتي المستمرة، التجديد أشعرني بسعادة كَبِيرُة”.

واضاف: “انا فى افضل نادٍ فى العالم، التجديد هو مكافأة لكل ما قدمته مع النادي، ثقة النادي بي تعَنْي انني أسير على البواسطة الصحىح”.

وتابع: “لقد تعلمت الكثير اثناء الموسـمين الماضيين مـنذ لعبي مع برشلونه فى النادي الاول، كان هناك ليونيل ميسي، لويس سواريز، يجب ان تكون شديد الانتباه ولا تفشل، لقد ســاهمت فى 75 مباراه بالفعل مع برشلونه، وأثبت للجميع انهم قادرون على الاعتماد على ولكني مررت بالعديد مـن الأوقات الصعبة”.

واضاف: “لقد مررنا بموسـم غريب مع برشلونه، بدانا بشكل سيء للغاية، لكن مع وصول تشافى تغير كل شيء، نحن نتغير على المستوى الذهني، الجميع يعمل بشكل افضل، وأظهرنا ما يمكن الوصول إليه مـن اثناء الفـوز بمباراه الكلاسيكو، الفـوز على نابولي، رغم عدم استمرارنا فى الدورى الأوروبي، لكن لدينا فريق جيد للغاية، ومقتنع بان فى الموسـم القادم سنفـوز بالالقاب”.

وعَنْ مباراه ريـال مدريد ومانشستر سيتي: “لقد شاهدت المباراه، مبروك لفريق ريـال مدريد على ما فعلوه، ولا شيء أكثر مـن ذلك”.

أروخو

وبسؤاله عَنْ ماذا تعلم مـن بيكيه، صرح: “هو أحد الذىن تعلمت مـنهم، ربما ليس لديه سرعة هائلة، لكنه ذكي جدًا، دائمًا ما يكون فى مكان جيد لقطع الكره، فهو أحد افضل مدافـعين فى العالم، لقد فـاز بكل شيء، فهو بطل العالم، ووجودي بجانبه فى الْمَلْعَبُ مفىد للغاية”.

واهدافه مع النادي: “أعمل مـن اجل شارة القيادة فى المستقبل، ولكني أترك كل شيء يسير بشكل طبيعي، أحب ان يكون ايضا، أشجع زملائي فى النادي، ليس فقط على أرض الْمَلْعَبُ، أسألهم عَنْ الكثير مـن الأشياء الأخرى، مـن الجيد ان نبقى على تواصل”.

وتشافى: “يتركني بحريتي عَنْدما أتحدث، دَاخِلٌ الْمَلْعَبُ، أتعلم الكثير طالما ألعب كرة القـدم، الحقيقة هى انه مـنذ ان انضـممت الي النادي الاول كانـت هناك بعض الأشياء التى لم نكن نفعلها ونحاول استعادتها مع تشافى، اهمها مشاهده بعض مقاطع الفىديو للمخالفات التى نقع فىها وتحليلها”.

السابق
صلاح: جَائِزَةٌ الكره الذهبية هذا الموسـم أكثر إثارة
التالي
الصباح التركية: جالطة سراي يخطط للانتقام مـن بشكتاش عَنْ بواسطة محمد الننى