برشلونة

برشلونه يتخذ قرارًا بشان مستقبل أداما تراوري

تواصل الادارة الرياضية لبرشلونه، بقيادة ماتيو أليماني وجوردي كرويف، العمل على تحضير النادي للموسـم القادم، واتخذ النادي الكتالوني قرارًا بشان أداما تراوري الذى وصل على سبيل الإعارة مـن ولفرهامبتون فى يناير.

تم تضـمين خيار شراء غير إلزامي لأداما بقيمة 30 مليون يورو وقرر برشلونه بالفعل انه لن يصبح ساريًا.

فى ذلك الوقت، كانـت هناك إمكانية لاستبدال ترينكاو بأداما، مع الأخذ فى الاعتبار ان البرتغالي يلعـب لصالح ولفرهامبتون على سبيل الإعارة مـن برشلونه مع خيار شراء مماثل لصالح الإنجليز، لكن لا برشلونه يريد آداما، ولا ولفرهامبتون يريد ترينكاو.

وقرر برشلونه عدم تفعيل خيار الشراء فى عـقد أداما تراوري ومـن المـنتظر ان يغادر صفـوف النادي الكتالوني.

وصل أداما الي كامب نو فى يناير، عَنْدما كان برشلونه يعزز هجـوم “رأس الحربة”ه وكان يفكر فى نقل عثمان ديمبلي لان الفرنسي لم يوافق على تجديد عـقده.

فى الواقع، عَنْدما وصل أداما، عوقب ديمبلي بعدم اللعب، كان أداء الجناح الكتالوني فى أولى مباريـاته تحت قيادة تشافى غير عادي.

اقرأ اىضًا | برشلونه ومانشستر يونايتد يراقبان موهبة سويدية.. واللاعـب يعلق

كان لاعـبًا أساسيًا فى ثلاث مـن مباريـات الدورى الأربع الاولى التى لعبها، حيـث قدم تمريرتين، واحده امام أتلتيكو مدريد والأخرى امام إسبانىول.

لكن انتهى الامر بالنادي الي مسامحة ديمبلي لان تشافى طلب ذلك وتضاءلت شهرة أداما مـنذ عودة الفرنسي.

مع مســاهمة رائعة فى الدورى الأوروبي، لم يبدأ اى مـن مباريـات الدورى التسع الاخيره، ولم يلعـب دقيقة واحده فى أربع مـنها.

فى الواقع، أصيب اللاعـب بخيبة أمل كَبِيرُة بعد المباراه امام مايوركا، لم يكن دمبيلي المصاب بالتهاب اللوزتين ليبدأ، واختار تشافى ممفىس للعب على الجناح واللاعـبىن الذىن جاءوا مـن مقاعد البـدلاء هم ديمبلي وانسو فاتي.

السابق
بث مباشر ريال مدريد تويتر || مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.. بث مباشر
التالي
مباشر مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم لايف تويتر الأياب بدوري أبطال أوروبا