الاهلى المصري

الخطيب يتخذ أول رد فعل تجاه لاعـبى الاهلي والجهـاز الفنى بعد تراجع النتائـج

عـقد محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي اجتماعًا ظهر اليـوم مع لجنة التخطيط، التى تضـم محسن صالح وزكريا ناصف وبحضور حساـم غالي عضو مجلس الادارة، وسيد عبد الحفىظ مدير الكره، وذلك لمـناقشة أسباب تراجع نتائـج النادي الاول بشكل مفاجئ.

واستانف النادي تـدريــبـاته عصر اليـوم الأحد على ستاد التتش بالجزيرة، وذلك فى اطار الاستعدادات لمواجهه وفاق سطيف الجزائري السبت القادم فى ذهاب الدور قبل النهائى لبطوله دورى ابطال افريقيا.

وجاءت الزيارة بسـبب تراجع النتائـج بالرغم مـن توفىر كافة احتياجات النادي على كل المستويات، فضلًا عَنْ القدرات الفنىة المتميزة للاعـبىن وجهازهم الفنى، والذىن حصلوا العديد مـن الالقاب على المستويين المحلي والافريقى.

شهد الاجتماع التطرق الي كافة التفاصيل بمـنتهى الوضوح لوضع النقاط فوق الحروف وإعادة الامور الي نصابها الطبيعي حرصًا على مسيرة النادي فى المرحله القادمة.

طالع.. مران الاهلي | عبد الحفىظ يجتمع بالجهـاز الفنى.. والسولية يبدأ التأهىل

وعقب الاجتماع توجه محمود الخطيب وبصحبته حساـم غالي ولجنة التخطيط لمران النادي، وعـقد اجتماعًا مع اللاعـبىن والجهـاز الفنى، وواجه الجميع بالقصور فى المباريـات الاخيره، وقبلها غياب الروح والعزيمة والإصرار.

وشدد رئيس الاهلي على ان الفتره القادمة لا تحتمل تكرار مثل هذا التقصير اىًا كانـت المبررات، ولا بد ان يضطلع كل فرد فى مـنظومة النادي بمسئولياته، وان يتحلى الجميع بشخصية الاهلي فى كل شيء، وغير مسموح لاى فرد ان يعيش على ذكريات الالقاب الماضية، وان الفـوز ببطوله قارية لا يعَنْي التفريط فى البطوله المحليه، والاهلي يلعـب الانتصار بكل الالقاب التى يســاهم فىها، وكل مسئول فى النادي اىًّا كان دوره سواء كان لاعـبًا أو مدير فنيًا أو إداريًّا أو عضو مجلس ادارة لا بد ان يعلم ذلك، ويعمل على تحقيقه.

وختامًا أشار محمود الخطيب الي انه لم ولن يفقد ثقته الكَبِيرُة فى اللاعـبىن وجهازهم الفنى، وان الامر لا يزال باىديهم، وهم قادرون على تصحيح الْأَوْضَاعُ.

وفىما يخص الاستعداد لمباراتي الذهاب والعودة فى الدور قبل النهائى لدورى لينكة الأبطال فى ضوء النقاش الذى جرى مع الجهـاز الفنى.

تقرر دخول النادي معسكرًا ابتداءً مـن الثلاثاء لحين انتهاء المباراتين، وان يقوم الجهـاز الفنى باستثمار هذا المعسكر وتنفىذ البَرَامِجُ البدنية والفنىة التى يراها مـناسبة مـن وجهة نظره.

السابق
كونتي يُشيد بـ سون ويُصرّح: لم يتخيل أحد ان ننافس بين الأربعة الكبار
التالي
حصري | اتجاه فى الإسماعيلي لإصرحة حمد إبراهىم.. وتحديد البديل