فرق أخرى

حازم إمام: كـيروش كان “قافش” على ثنائي اتحاد الكره.. ووائل جمعة تعرّض للاثناءم

أعلن حازم إمام عضو مجلس ادارة اتحاد الكره، ان البرتغالي كارلوس كـيروش المدير الفنى السابق لمـنتخب مصـر، كان مـنزعجًا مـن فكرة عدم مساندة الجماهىر للفريق الوطني مثل انديتهم.

وصرح إمام اثناء تصريحـات لبرنامج “الوش التاني” عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “كـيروش كان أكثر ما يزعجه إن الناس (بتكسر فى المـنتخب)، كان مـنزعجًا مما تـردد عَنْ تقرير سري كتبه المدرب البرتغالي ضد عصام الحضري ووائل جمعة”.

وتابع: “كـيروش لم يقل عَنْ وائل جمعة إنه فاشل إداريًا ولم يقل عَنْ عصام الحضري إنه يُحب نفسه، كل هذا غير صحيح، بالتأكيد كان هناك حديث بيننا وبينه ولكن لم يتحدث بهذا الطريقة ولم يقل هذا الكلام إطلاقًا، ما كان يزعجه هو انه كان يرى ان الناس عَنْدها الانديه أهلي أو زمالك اهم مـن مـنتخب مصـر”.

طالع اىضا.. حازم إمام: كنت ضد التصويـت على تعيين إيهاب جلال.. و”انا بزهق بسرعة”

واستبطاقة حمراء: “عَنْدما تولينا مَسْؤُولِية ادارة اتحاد الكره، يبدو ان أحدًا كان قد حذر كـيروش اننا جئنا مـن اجل إصرحته، فكان متحفزًا ضدنا، لكن المدرب البرتغالي لم يتجاوز فى حقنا، وأول قرار مـن مجلس ادارة الاتحاد هو إصرحة موظفىن كثيرين، وهذا زاده تفكير فى اننا سنقيله، وبعد ذلك تفاجأ اننا لم نفعل”.

واضاف: “كـيروش كان (قافش) على محمد بركات بسـبب انتقاد الأخير له قبل ان يتولى مـنصبه فى اتحاد الكره، واىضًا عَامٌر حسين بسـبب قصة تسريب العـقد”.

وانهي: “وائل جمعة تحمل أمورًا كثيرة لم يكن له دخل بها، مثل انه كان يعرف ان كـيروش لا يحب مسؤولاً مُعينًا فى مجلس الادارة، وائل كان يتلاشى ان يحدث صدام دائمًا، ولذلك كان يظهر وكانه هو الذى يبعد اتحاد الكره عَنْ المدرب، والحقيقة غير ذلك”.

السابق
فىديو | تشيلسى يتمسك بمقعده الأوروبي بفـوز قاتل على وست هام فى الـ+90
التالي
فىديو | احمد كوكا يسجل ويُغادر مصابًا فى انتصار كونيا سبور على مالاتيا سبور