الدوري الاسباني

بايرن ميونخ يرد على اهتمام برشلونه بضـم ليفاندوفسكي

رد فريق بايرن ميونخ بطل الدورى الألماني على اهتمام برشلونه بضـم مهاجـم النادي الاول لكرة القـدم، روبرت ليفاندوفسكي، فى الميركاتو الصيفى القادم.

واقترب عـقد ليفاندوفسكي على الانتهاء مع بايرن ميونخ، تحديدًا فى 30 يونيو 2023، ولذلك وضع برشلونه اللاعـب البولندي على راداره لمحاولة التعاقـد معه بعد نهاية الموسـم الحالي.

اقرأ اىضًا.. اخبار: فىفا يتخذ 4 قرارات بشان مباراه مصـر والسنغال

حسن صالح حميديتش

وتحدث المدير الرياضي لفريق بايرن ميونخ، حسن صالح حميديتش، عَنْ مستقبل ليفاندوفسكي فى تصريحـات مع شبكة “سكاي ألمانيا”، وصرح: “سنجري مفاوضات معه، ثم سنرى كيف تتطور الامور”.

وتابع: “لدى ليفاندوفسكي عـقد مع بايرن ميونخ حتـى عَامٌ 2023، والان سنتحدث عما سيحدث بعد ذلك”.

واضاف: “أرى ان ليفاندوفسكي يشعر بالراحة هنا فى بايرن ميونخ، لاعـب محترف تمامًا، إذا لم يسجل، سيغضب، هذا ما يجعله مميزًا، لهذا السبب هو لاعـب جيد بالنسبه لنا، لكنه يساعدنا على المستوى الدفـاعي ولا أرى مستواه قد انخفض”.

وواصل: “لقد تحدثت اىضًا مع وكيل أعماله، حددنا موعدًا، لدنيا الوقت للتفـاوض، نحن سعداء وفخورون بوجود ليفاندوفسكي معَنْا، الان، نحن ننتظر لنرى كيف ستسير المحادثات، لكن مـن الواضح ان لديه عـقدًا فى العَامٌ القادم”.

واستمر: “ليفاندوفسكي يحظى بتقدير كَبِيرُ، المشجعون يحبونه، فهو لاعـب مهم للغاية بالنسبه للفريق، عليكم ان تنظرون الي أداءنا ومقدار ميزانيتنا، لقد تحدثت مع روبرت عَنْ كل شيء وحصرية عـقده، فهو افضل مهاجـم فى العالم، ونحن فخورون بذلك، لم يتم التفـاوض بعد، لكننا سنفعل ذلك بالتأكيد”.

السابق
بوروسيا دورتموند: لن نتفاجأ الي إذا انتقل هالاند الي الدورى الإنجليزى
التالي
قرار جديد مـن عصام عبد الفتاح لتطوير الحكام المصـريين